نشرة الهلال "فيديوجرافيك"| فضيحة المشروبات.. ومحمد صلاح بقميص الزعيم

تاريخ النشر: 23/09/2019
6884
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ الهلال، الموسم الرياضي الجديد، بشكل رائع، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* جوميز الوطني

احتفل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، باليوم الوطني الـ 89 للمملكة، حيث شارك في احتفالات الرياض، مرتديًا الزي السعودي.

* فضيحة المشروبات

طالب سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف نادي النصر، بتحقيق نادي الهلال، مع لاعبيه الدوليين في أزمة تناولهم مشروبات مجهولة مع الأخضر، والتي أساءت لسمعة الكرة السعودية.

* محمد صلاح

كشف محمد الشلهوب، أسطورة نادي الهلال، أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، طلب منه الحصول على قميص الزعيم، مشيدًا بأخلاقه وتواضعه.

* بشرى سارة

منح الجهاز الطبي بنادي الهلال، الضوء الأخضر لمشاركة عبد الله عطيف، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في المباراة المقبلة أمام التعاون، بالدوري السعودي للمحترفين.

* كسر الهيمنة

أكد محمد الشلهوب، أسطورة الهلال، أن الزعيم سيكسر هيمنة دول شرق القارة على أبطال آسيا، من خلال تجاوز السد القطري، في نصف النهائي، والوصول إلى النهائي والكفاح للتتويج باللقب.

حمل تطبيق سعودي الآن