أقوى تصريح من الشلهوب عن عموري.. وحقيقة مجاملته في الهلال

تاريخ النشر: 22/09/2019
1958
منذ 4 سنوات
أقوى تصريح من الشلهوب عن عموري.. وحقيقة مجاملته في الهلال

كشف أسطورة نادي الهلال محمد الشلهوب، عن حقيقة مجاملته داخل قلعة الزعيم، ورأيه في النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري".

والشلهوب أحد أبناء نادي الهلال، الذي لعبوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 1998، حيث حظي بثقة جميع مجالس الإدارات والمدربين.

ونفى الشلهوب "الذي وصل إلى عامه الـ38" في تصريحات لصحيفة "الاتحاد الرياضي" الإماراتية، استمراره في الهلال، بسبب مجاملة مجالس الإدارات له.

وقال أسطورة الهلال: "لو كان تواجدي في النادي بسبب المجاملة.. لكنت رحلت فورًا ودون أي تفكير".

وعن رأيه في عموري، شدد الشلهوب، على أنه أسطورة حقيقة في كرة القدم، حيث أثر على جميع اللاعبين سواء في الهلال أو الفرق التي لعب لها، بسبب التزامه والفنيات التي يتمتع بها.

كما أشاد بعلي مبخوت، مهاجم نادي الجزيرة ومنتخب مصر، معتبرًا أنه يستحق التواجد في الدوري السعودي للمحترفين، باعتباره أحد اللاعبين الكبار في المنطقة.

وأخيرًا، أكد محمد الشلهوب، على أنه أصبح مشجع لنادي ليفربول الإنجليزي، بسبب النجم المصري محمد صلاح، على الرغم من أنه أحد محبي مانشستر يونايتد.

شاهد تصريحات الشلهوب النارية

جدير بالذكر أن عموري، انتقل إلى الهلال في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مبارياته الأولى مع الفريق، لتقرر الإدارة عدم التجديد له.

اقرأ أيضا

صورة| بسبب الهلال.. سخرية جديدة من خيسوس في البرازيل

النصر يتصدى لـ"عدوى الهلال المميتة"

حمل تطبيق سعودي الآن