أزمة بين لاعب الاتحاد وسييرا.. من "رد غير لائق" إلى "يمهل ولا يهمل"

تاريخ النشر: 22/09/2019
4917
منذ 4 سنوات
أزمة بين لاعب الاتحاد وسييرا.. من "رد غير لائق" إلى "يمهل ولا يهمل"

تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة أمام الهلال بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الكرة بالاتحاد، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، تحمل عبارة "يمهل ولا يهمل.. الحساب في كل شيء مؤجل إلى يوم القيادة ماعدا ظلم الناس".


وكان المدير الفني لويس سييرا، قد استبعد البيشي من مباراة الكلاسيكو، بداعي إصابة اللاعب وعدم جاهزيته الكاملة لخوض المباراة.

في المقابل، قال الإعلامي محمد أبو هداية، إن السبب الرئيسي وراء استبعاد البيشي من مباراة الهلال، هو مناقشة دارت بين اللاعب وسييرا.

وأضاف "البيشي لم يحضر تدريب الاتحاد يوم إصابته، ثم جاء في اليوم التالي، وقال لسييرا (لازلت مصابًا)، فقال سييرا (نريدك في مباراة الهلال)، ودار اللاعب حول الملعب، ولما أبدى سييرا رغبته بمشاركة البيشي قال له (راح خيمنيز.. احتاجتني الآن؟!)"

وكان الاتحاد قد أعلن إنهاء عقد لويس خيمنيز، عقب وداع ربع دوري أبطال آسيا، بالخسارة أمام الهلال يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة (1-3)، في إياب ربع النهائي، ووسط أنباء عن مشاركة اللاعب بصفة أساسية في كلاسيكو الدوري، مساء السبت، فاجأ سييرا الجميع باستبعاد اللاعب بداعي الإصابة وعدم الجاهزية.

اقرأ أيضا

صباحات الاتحاد| مطالب بإقالة أنمار وسييرا و"مقاطعة المدرجات" بعد خسارة الكلاسيكو

سييرا يعلق على قرار إقالته من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن