تقرير.. هل ينجو فالفيردي من طوفان الغضب الكتالوني للمرة الرابعة أم يسقط للأبد ؟!

تاريخ النشر: 22/09/2019
82
منذ 4 سنوات
تقرير.. هل ينجو فالفيردي من طوفان الغضب الكتالوني للمرة الرابعة أم يسقط للأبد ؟!

تعرض برشلونة لخسارة قاسية على أرض غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من الليجا.

ورغم إعلان مسؤوليته عن الخسارة، لم يكسب مدرب البرسا إرنيستو فالفيردي تعاطف الجماهير الكتالونية التي أعلنت غضبها عبر "تويتر" وأطلقت "هاشتاج" من أجل إقالة المدرب.

ويواجه فالفيردي خطر الإقالة من برشلونة للمرة الرابعة منذ توليه تدريب الفريق، حيث كانت الأولى عند الخسارة المدوية أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم قبل الماضي.

وتكرر السقوط بنفس الطريقة أمام ليفربول في الموسم الماضي، ليغادر النادي الكتالوني المسابقة الأوروبية بمرارة كبيرة وبعدها خسروا نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا بعد عرض كروي هزيل.

وعلى الرغم من نجاح فالفيردي في تحقيق لقب الليجا في 3 مواسم درب فيها الفريق، بجانب لقبين في كأس ملك إسبانيا إلا أنه دائماً ما ينال الانتقادات بسبب طريقة اللعب وغياب الشخصية المعروفة للفريق الكتالوني في المباريات الكبيرة.

ونال فالفيردي دعم نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في الصيف، ليقرر رئيس النادي جوسيب بارتوميو إبقائه على رأس الإدارة الفنية لموسم أخر على الأقل.

يذكر أن خسارة البرسا بالأمس هي الثانية في الليجا، ليكون الفريق قد فقد إجمالي 8 نقاط من أصل 15 ممكنة منذ بداية الموسم، ويحقق أسوأ انطلاقة محلية منذ عام 1994.

اقرأ أيضا

تقارير..مانشستر يونايتد يطارد قنبلة دوري أبطال أوروبا ويتخوف من الوكيل "المتمرد"

سفينة الريال "الغارقة" تنتظر "القبطان" مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن