نشرة النصر "فيديوجرافيك"| سقوط مدوي لحمد الله.. ورئيس الهلال يقتحم أزمة السويكت

تاريخ النشر: 21/09/2019
2293
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعيش النصر، أزمة فنية وإدارية كبرى، بعد الخسارة من الحزم، مساء أمس، في الجولة الرابعة من مسابة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى توديع أبطال آسيا من ربع النهائي، وهجوم أحد أعضاء الشرف على المجلس الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* رئيس الهلال

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، الفراغ الإداري الذي يمكن أن يحدث في النصر، في حال استقالة مجلس الإدارة الحالي، لرغبته في وجود منافس قوي لفريقه، في الموسم الحالي.

* تصرفات غريبة

عبدالله بن زنان، المتحدث السابق باسم نادي النصر، كشف عن إصابة لاعبي النصر، بالغرور والدلع، بعد التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ما أثر على نتائج الفريق الأول، في الفترة الأخيرة.

* قرار فيتوريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد فقط بعد الهزيمة من الحزم، قبل العودة إلى التدريبات من جديد.

رحيل السويكت

دشنت جماهير النصر، هاشتاج "#رحيل_السويكت_مطلب"، لرفض استمرار صفوان السويكت، رئيس النادي، في منصبه، بعد تراجع النتائج مع بداية الموسم الحالي.

* تقييم حمدالله

حصل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب النصر، على تقييم 5.5 في المباراة أمام الحزم، ليكون الأسوأ له منذ الانضمام إلى قلعة العالمي، في الصيف الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن