سييرا.. بين الثأر من الهلال أو الرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 21/09/2019
629
منذ 4 سنوات

هل تدق قمة الكرة السعودية الليلة "المسمار" الأخير في نعش التشيلي لويس ييرا المدير الفني للإتحاد؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية داخل المملكة وخارجها قبل ساعات من القمة الكروية السعودية المُنتظرة مساء اليوم ،السبت، بإستاد الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لمتابعة المواجهة المنتظرة، التي تجمع الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مواجهة الليلة هي الثالثة بين الأتحاد والهلال خلال أقل من شهر والثانية خلال 5 أيام، بعد أن التقيا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا مرتين في 27 من أغسطس الماضي والثلاثاء الماضي، وأنتهت الأولى بالتعادل قبل أن يفوز الهلال في الثانية بثلاثة أهداف لهدف ليُطيح بالإتحاد من البطولة الآسيوية.

سييرا يتعرض حالياً لهجوم شرس من جانب جماهير العميد والخبراء في المملكة خاصة وأن نتائج الإتحاد مع المدرب التشيلي غير جيدة حتى الآن محلياً ولا آسيويا فالعملاق السعودي غادر البطولة الآسيوية بسقوط كبير أمام الهلال.

كما أن نتائج الإتحاد في الدوري غير جيدة فالعميد حصد 3 نقاط خلال مباراتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما فاز على الرائد 3\1 في الجولة الاولى ثم خسر أمام ضمك في الجولة السابقة وله مباراة مؤجلة أمام التعاون.

كما أن اختيارات سييرا غير الجيدة للاعبين الأجانب، وإصراره على قناعته وعدم التغيير في أسلوبه ساهم في توتر علاقته بالاتحاديين لذا فإن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بدأت في نفس الوقت رحلة البحث عن أسماء تدريبية قد تحل مكان سييرا، بعد أن منح مهلة وفرصة أخيرة، على أن تتم إقالته في حال استمرار النتائج السلبية.

حمل تطبيق سعودي الآن