تصريحات بعد المباراة.. سر انهيار النصر والحزم يثأر لـ"السداسية"

تاريخ النشر: 20/09/2019
888
منذ 4 سنوات
تصريحات بعد المباراة.. سر انهيار النصر والحزم يثأر لـ"السداسية"

حقق فريق الكرة بنادي الحزم، فوزًا مفاجئًا على مضيفه النصر بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي، نستعرض أبرز تصريحات لاعبي النصر والحزم بعد المباراة..

عبد الرحمن العبيد "النصر"

- الحمد لله على كل حال، مبروك للحزم، ونعتذر لجمهور النصر، فلم نظهر بالشكل المطلوب، والحزم أغلق ملعبه بشكل جيد، ولكننا لا نزال في بداية المشوار بالدوري، وقادرون على التعويض.

خضنا 3 مباريات، وكان هناك سفر بين كل مباراة وأخرى، ما تسبب في تعب اللاعبين، ولكن هذا ليس عذرًا، ويجب التفكير في القادم.

مليك عسلة "الحزم"

- عشنا فترة صعبة بعد الخسارة بسداسية قاسية لم نكن ننتظرها في المباراة الماضية، فقد عقدنا عدة اجتماعات، وكان لابد من التعويض، حتى نجحنا في الفوز على فريق كبير بحجم النصر.

دافعنا بشراسة أمام النصر، وأديت واجبي في التصدي لفرص النصر، وساعدني اللاعبون وساعدتهم، وعانينا من ضغط طوال المباراة من أجل الحفاظ على النتيجة.

إدريس فتوحي "الحزم"

- الأسبوع الماضي كان صعبًا بعد الخسارة بسداسية، ومباراة اليوم كانت رد اعتبار لكل اللاعبين، فالحزم يملك رجالًا لا يخافون وكانوا على قلب رجل واحد، وحققنا فوزًا صعبًا من أرضية النصر، وإن شاء الله تصبح انطلاقة للحزم في المباريات القادمة.

كنت خائفًا بوجود مثل عبد الرزاق حمد الله في مربع الهجوم، وجناح مثل أمرابط، ولكننا استطعنا أن نوقف خطورتهم في اللعب على الأطراف.

أثناء تبديلي، نسيت القاعدة الجديدة في الخروج من أقرب منطقة، ولكن تداركت الأمر سريعًا وانتهت القصة.

حمل تطبيق سعودي الآن