العطوي .. حكاية مدرب سعودي هزم الأجانب

تاريخ النشر: 18/09/2019
657
منذ 4 سنوات
العطوي .. حكاية مدرب سعودي هزم الأجانب

بعد مرور ثلاث جولات فقط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فرض المدرب السعودي خالد العطوي المدير الفني للإتفاق نفسه على الشارع الكروي في المملكة وفي الشارع الكروي العربي على وجه العموم.

الدوري السعودي إنطلق قبل أسابيع وسط إنتشار كبير للمدارس الأجنبية المختلفة فيما يُعد العطوي هو المدرب الوحيد الذى يُمثّل المدرسة السعودية فيما فرضت المدرسة التونسية نفسها بشكل واضح على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الجديدة حيث يتواجد أربعة مدربين توانسة من أصل 15 مدرباً أجنبياً .

وتأتي المدرسة البرتغالية بعد التونسية في أكثر المدارس التدريبية إنتشاراً في الدوري السعودي حيث يتواجد منها 3 مدربين ثم يتواجد مدربات من كلاً من كرواتيا ورومانيا، ومدربا واحدا من البرازيل والبانيا والأرجنتين وتشيلي.

وحصل خالد العطوي على فرصة الظهور الأول في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد أن ترأس الجهاز الفني للاتفاق قبل انطلاقة الموسم الكروي الحالي وبعد تفرغه من من تدريب الأخضر الشاب تحت 20 عاما.

العطوي فاز في الاختبار الأول ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم وذلك بعد ان قاد الاتفاق لعبور الوحدة بهدفين قبل الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

وسرعان من تجاوز الإتفاق الخسارة من الأهلي وعاد لمسيرة الإنتصارات ليُحقق فوزاً ساحقاً أمام مضيفه الحزم بنتيجة (6-0) ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الاتفاق رصديه إلى 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين خلف الكبار الهلال والنصر برصيد 6 نقاط.

وبعد السداسية في مرمى الحزم، سجل الاتفاق أكثر عدد أهداف له خارج ملعبه في تاريخ دوري المحترفين وينجح العطوي في رفع "رأس" المدرب السعودي بدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تفوق على كثير من المدربين الأجانب في الدوري السعودي منذ إنطلاق دوري الموسم الجاري. 

اقرأ أيضا ..

فيديو جرافيك| بالأرقام.. كريستيانو رونالدو كتب أسرار تفوق ريال مدريد على باريس سان جيرمان

زيدان يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة باريس بدوري الأبطال

اقرأ أيضا

العطوي والدبل: الاتفاق يلعب بدون "هدف"

دوري المحترفين| العطوي: الاتفاق حقق فوز على فريق كبير

حمل تطبيق سعودي الآن