4 "أسرار" تدفع السومة لخيانة الأهلي والانتقال إلى النصر

تاريخ النشر: 16/09/2019
16816
منذ 4 سنوات
4 "أسرار" تدفع السومة لخيانة الأهلي والانتقال إلى النصر

فجر الإعلامي الرياضي خالد البدر، مفاجأة مدوية بتأكيده على أن السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، رحب بالانتقال إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

والأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، قال في وقت سابق إن تدخل الهيئة العامة للرياضة، بدفع مستحقات نجوم الراقي، منتعت انتقالهم إلى النصر والهلال.

وتصريحات البدر، جاءت لتأكد الشائعات التي انتشرت خلال الميركاتو، بأن السومة تقدم بطلب رسمي للرحيل عن صفوف الأهلي، وذلك بعد خلافاته المتكررة مع المسئولين والجهاز الفني المقال بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

والسؤال.. لماذا يرغب السومة في الرحيل بشدة عن الأهلي رغم أنه أسطورة النادي؟

يستعرض "سعودي سبورت"، مجموعة من الأسرار التي قد تكون وراء رغبة السومة في الرحيل بشدة عن الأهلي، خلال الفترة القادمة..

* الإشباع الكروي

السومة انتقل إلى الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح في 5 سنوات، الهداف التاريخي للفريق في الدوري وأبطال آسيا.

وقد يكون النجم السوري الكبير، قد وصل إلى مرحلة يرى فيها بأنه قدم كل شيء للأهلي، وحان الوقت لخوض تجربة جديد، يجدد فيها أهدافه والتي وصلت إلى مرحلة الإشباع مع الراقي.

* الأزمة المالية 

باعتراف أحمد الصائغ، رئيس النادي الأهلي، يُعاني النادي الأهلي من أزمة مالية جعلته يؤخر صرف المستحقات المالية لبعض نجوم الفريق الأول.

والسومة قد يكون وصل إلى مرحلة بأن حبه للنادي الأهلي، لا يكفي بأن يجعله يتقبل أن لا يحصل على أمواله بانتظام من جانب مجلس الإدارة.

* منصات التتويج

الحالة التي وصل إليها النصر في الموسم الرياضي الماضي، من التتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جعلته هدفًا لعدد من النجوم، للانضمام إليه.

والسومة منذ ما يقرب من 4 سنوات، لم يصعد إلى منصات التتويج مع النادي الأهلي، وقد يرى بأن هذا الأمر لن يتحقق إلا بالانضمام إلى النصر.

* منبوذ الجماهير

في أولى مواسمه مع الأهلي، كان السومة، هو معشوق جماهير الأهلي وبالإجمال، فلم يختلف عليه اثنان سواء في المدرجات أو حتى المتابعين للمباريات في البيوت.

ومنذ موسمين بدأ هذا الأمر يتغير، بسبب أزماته المتكررة مع الإدارات، حيث أصبح الجمهور الأهلاوي، ينقسم على السومة، بل حمله البعض مسئولية النتائج السلبية للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن