حمدالله يثير "فوضى" في المغرب.. واتصالات لمنع انتشار الفضائح

تاريخ النشر: 14/09/2019
1327
منذ 4 سنوات
حمدالله يثير "فوضى" في المغرب.. واتصالات لمنع انتشار الفضائح

كشفت تقارير صحفية، عن وجود فوضى كبرى داخل المنتخب المغربي، بسبب أزمة اللاعب عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر.

 وحمد الله "29 سنة"، انضم بعد فترة غياب طويلة إلى منتخب المغرب، وذلك في المعسكر الإعدادي لكأس أمم إفريقيا، إلا أنه انسحب قبل انطلاق البطولة، بسبب خلافات مع الجهاز الفني وعدد من اللاعبين.

 وأشار موقع "كود سبور"، إلى أن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، أعرب عن غضبه بسبب تبادل اللاعبين الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد الموقع، على أن خليلوزيتش، يصب تركيزه الحالي، على إنهاء الخلافات داخل المنتخب المغربي، على الرغم من أنه كان يأتي بهدف واحد وهو صناعة فريق قوي لا يقهر.

* تدخل عاجل..

من ناحيتها، أعلنت مصادر مغربية، إجراء مسئولين كبار في الرياضة المغربية، اتصالات هاتفية باللاعب عبدالرزاق حمد الله، لإقناعه بعدم التحدث عن أزمته في منتخب المغرب.

وأوضحت المصادر، أن هذه الاتصالات تأتي في أعقاب إعلان حمد الله، أنه سيكشف كواليس أزمته داخل المنتخب المغربي، والتي حدثت خلال المعسكر الإعدادي لكأس أمم إفريقيا.

ووفقًا لهذه المصادر، وعد المسئولون، مهاجم النصر، بإنهاء أزمته وإعادته إلى المنتخب من جديد، خلال الفترة القادمة، في حال لم يتحدث عن أزمته الأخيرة.

جدير بالذكر أن قناة "نتفيليكس"، إذاعة جزء من حوار مرتقب لعبدالرزاق حمد الله، كشف فيه عن بعض التفاصيل والأسرار عن أزمته مع منتخب المغرب "تابع التفاصيل".

حمل تطبيق سعودي الآن