ليما يفتح صدره للأهلاوية.. ويكشف كل كبيرة وصغيرة وراء اختياره "الراقي"

تاريخ النشر: 12/09/2019
294
منذ 4 سنوات
ليما يفتح صدره للأهلاوية.. ويكشف كل كبيرة وصغيرة وراء اختياره "الراقي"

عبر البرازيلي لوكاس ليما المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد في المملكة مدافعًا عن قميص "الراقي".

وأعلن الأهلي، في وقت سابق، عن التعاقد مع لوكاس ليما "27 سنة"، قادمًا من نانت الفرنسي، في عقد يمتد حتى 2022.

وقال الوافد الجديد لصفوف الأهلي في تصريحات تليفزيونية: "اشعر بإرتياح كبير وسعادة بالغة، منذ وصولي إلى جدة، بعد الاستقبال الذي حظيت به من الإدارة و الجماهير".

وأضاف لوكاس ليما: " اخترت الأهلي، لأنه نادي كبير وهدفي دائما هو الفوز بالألقاب، و نحن معًا قادرون على تحقيق ذلك، أواجه بعض صعوبات الاندماج و لكنها بسيطة مع الوقت".

وأردف الظهير الأيسر البرازيلي: "جئت إلى السعودية لكتابة تاريخ لامع مع الأهلي، ولوضع بصمة و لن أدّخر جهدًا لتحقيق هذا الهدف".

وكشف صاحب الـ "27" عام سر اختياره للأهلي، قائلًا: "شدّني شغف جماهير الراقي، و جنونهم بحب الكرة، وعشق ناديهم، وساعمل على مضاعفة جنونهم وسأسعدهم أكثر".

كما أشار لوكاس ليما إلى كواليس انضمامه، قائلًا: "سألت سوزا عن الأجواء و عن الفريق و عن مستوى الدوري، وبحثت و تابعت العديد من المباريات لفريقي، أول تحدٍ لي هو عامل الطقس لأنه حار و مختلف عن فرنسا و البرتغال، ومن الصعب مقارنة الدوري السعودي بالفرنسي".

خاض ليما، 235 مباراة خلال مسيرته مع كرة القدم، سجل خلالهم 13 هدفًا، فيما صنع 22 هدف "أسيست"، وتلقى صاحب الـ 27 عاما، 35 بطاقة صفراء، فيما تعرض لحالتي طرد، كما تبلغ قيمته التسويقية 6.50 مليون يورو.

وسبق للوكاس ليما، وأن لعب لأندية: "أيه بي سي البرازيلي، بوتافوجو ريجاتاس البرازيلي، جوياس سبورت البرازيلي، نادي بارانا البرازيلي، أروكا البرتغالي، نانت الفرنسي".

اقرأ أيضا

بمشاركة ليما.. الأهلي يفوز على ضمك وديا

ليما يشارك في تدريبات الأهلي لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن