باريس سان جيرمان يبعد نيمار مجددا عن حديقة الأمراء

تاريخ النشر: 11/09/2019
141
منذ 4 سنوات
باريس سان جيرمان يبعد نيمار مجددا عن حديقة الأمراء

فشل انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الأخيرة، ليستمر مع الفريق الباريسي حتى صيف عام 2020.

ولم تنجح مفاوضات برشلونة من أجل التعاقد مع نيمار، لإصرار باريس سان جيرمان في الحصول على مقابل مادي يقترب من الـ 300 مليون يورو، للتخلي عن النجم البرازيلي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان مازالت تصر على إبعاد نيمار، عن مباريات الفريق في مسابقة الدوري الفرنسي.

وأوضحت أن نيمار سيغيب مجددا عن باريس سان جيرمان، في مواجهة ستراسبورج يوم السبت المقبل، في الدوري الفرنسي، في ظل توتر علاقته مع جماهير الفريق.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرفض بكل الطرق مشاركة نيمار في مباراة بملعب حديقة الأمراء، أمام جماهير النادي الباريسي، خاصة أن الجماهير لا تتقبل وجوده وتطالب برحيله نهائيا عن الفريق.

وأكدت أن إدارة باريس ترغب في خوض نيمار أول مباراة مع الفريق في مواجهة مضيفه أولمبيك ليون يوم الـ 22 من سبتمبر الجاري، لتفادي الاصطدام بالجماهير الباريسية.

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان سلسلة من الهتافات واللافتات المسيئة لنيمار ووالده، في مباراة نيم بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

شرطة البرازيل تقبض على عارضة أزياء اتهمت نيمار باغتصابها

اعتراف خطير من والد نيمار بشأن العودة إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن