خطوة للخلف.. عثمان ديمبيلي يخسر معركته الجديدة مع برشلونة

تاريخ النشر: 08/09/2019
752
منذ 4 سنوات
خطوة للخلف.. عثمان ديمبيلي يخسر معركته الجديدة مع برشلونة

بات مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، مهددا بشأن الاستمرار مع الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل سلوك اللاعب المثير للجدل.

وحاول برشلونة إدخال ديمبيلي كجزء من صفقة التعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكن اللاعب الفرنسي رفض الانتقال للفريق الباريسي.

وكشفت صحيفة "سبورت " الإسبانية، عن خروج ديمبيلي بشكل نهائي من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي خلال الفترة المقبلة، حتى عقب عودته المحتملة من الإصابة بعد ثلاثة أسابيع.

وأوضحت أن ديمبيلي خسر مقعد بشكل نهائي لصالح مواطنه أنطوان جريزمان الذي سيكون، الرفيق الثالث للثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط هجوم برشلونة، خلال الموسم الجاري.

وأشارت كذلك إلى أن ديمبيلي، خسر ثقة المدرب فالفيردي حتى في المنافسة مع اللاعبين الشباب، وتحديدا الثنائي كارلوس بيريز، وأنسو فاتي، خاصة أن كلاهما نجحا في تسجيل أهداف خلال الجولات الثالثة من الليجا.

وأكدت أن ديمبيلي كان عليه الخروج من برشلونة، لأنه سيجد صعوبة بالغة في حجز مقعد في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني على الأقل حتى شهر يناير المقبل، باعتباره حاليا المهاجم الرابع للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. عثمان ديمبيلي خارج برشلونة بنسبة 100%

صحف العالم اليوم الخميس.. مقاطعة البشرة السمراء للدوري الإيطالي وخطة عودة ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن