من يكسر لعنة "عبد الرزاق حمد الله" في المغرب

تاريخ النشر: 07/09/2019
1508
منذ 4 سنوات
من يكسر لعنة "عبد الرزاق حمد الله" في المغرب

لا تزال لعنة إهدار ركلات الجزاء، مسلسل متواصل في المنتخب المغربي، خلال الفترة الأخيرة، حيث أهدر منتخب الأسود 3 ركلات جزاء على التوالي.

وأهدر حكيم زياش ركلة جزاء لصالح المغرب، في مباراة ودية مساء الجمعة، أمام بوركينا فاسو، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، ضمن فترة التوقف الدولي.

وكان نجم النصر عبد الرزاق حمد الله، قد غادر معسكر المنتخب المغربي، بسبب أزماته مع زملائه، والتي تأججت خلال مباراة أسود الأطلس أمام جامبيا، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، حيث رفض فيصل فجر، ترك ركلة جزاء في المباراة، لينفذها حمد الله، قبل أن يهدرها فجر، ويخسر المغرب بهدف دون رد.

وتواصلت لعنة ركلات جزاء المغرب، بعد ذلك، حيث أهدر حكيم زياش ركلة جزاء أمام بنين في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، ليتعادلا بنتيجة (1-1)، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي أطاحت بأسود الأطلس من البطولة.

وجاءت المرة الثالثة في ودية الأمس، أمام بوركينا فاسو، حيث تم احتساب ركلة جزاء أخرى، فشل زياش في ترجمتها لهدف، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

لعنة خاصة بزياش

وبعيدًا عن لعنة حمد الله، فإن حكيم زياش أصبح يعاني من أزمة إهدار ركلات الجزاء مع المنتخب المغربي، للمرة الـ3 على التوالي، فقبل مباراتي بنين وبوركينا فاسو، كان زياش قد أهدر ركلة جزاء في مباراة مالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، في باماكو، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

اقرأ أيضا

صورة| جماهير المغرب تدعم حمد الله في أزمة خليلوزيتش

قائمة المغرب.. لاعب وحيد من الدوري السعودي وتواصل غياب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن