قنبلة.. محمد نور يعود للعب مع الاتحاد مجددا

تاريخ النشر: 07/09/2019
37057
منذ 4 سنوات
قنبلة.. محمد نور يعود للعب مع الاتحاد مجددا

فجر الناقد الرياضي محمد أبو هداية، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه اقتراب النجم محمد نور، من العودة للعب مع نادي الاتحاد مجددًا.

ومحمد نور "41 سنة"، يغيب عن الملاعب منذ عام 2016، بعد صدور قرار من المحكمة الدولية الرياضية "كاس"، بإيقافه 4 سنوات، لتناوله مواد منشطة.

وكشف أبو هداية في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن نور، يستعد للعودة إلى تدريبات الاتحاد، في شهر نوفمبر القادم، حيث أنه وفقًا للوائح يُحق لأي لاعب العودة إلى مران فريقه، قبل شهرين من انتهاء مدة إيقافه.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن نور، لم ينقطع يومًا عن التدريبات، منذ إيقافه، كما أنه شارك في العديد من الفعاليات الرياضية، خلال الفترة الماضية، ما جعله يحافظ على لياقته وقدراته البدنية.

وعن عمر نور، شدد أبو هداية، على أن حسين عبدالغني، ظهير أيسر النادي الأهلي، وصل إلى سن 42 سنة، ولا يزال قادر على العطاء، كما أنه يفيد فريقه بسبب خبراته الكبيرة.

وأوضح محمد أبو هداية، أن محمد نور، يُمكن أن يتم قيده في قائمة الاتحاد، في النصف الثاني من الموسم الحالي، على أن يستفيد منه التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق الأول، لمدة 30 دقيقة في كل مباراة.

اقرأ أيضا

الصنيع يتابع مران الاتحاد.. وتأهيل داكوستا

جستنيه: الحائلي اتخذ أفضل قرار في تاريخ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن