ماركا تسلط الضوء على "الثورة السعودية" في إسبانيا

تاريخ النشر: 06/09/2019
722
منذ 4 سنوات
ماركا تسلط الضوء على "الثورة السعودية" في إسبانيا

سلط الإعلام الإسباني، الضوء على ما تم وصفه بـ"الثورة" التي أحدثها معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، منذ إعلانه عن تملك نادي ألميريا.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن آل الشيخ أحدث ثورة في السوق الإسباني، بعدما استطاع خلال 3 أسابيع فقط، أن يجلب 13 صفقة جديدة لنادي ألميريا، الذي ينشط في الدرجة الثانية بإسبانيا، بمبالغ قياسية.

وأضافت الصحيفة أن السوق الإسباني شهدت 3 أسابيع من الجنون، حيث تم التعاقد مع كل من "إيفان باليو ، نيكولا ماراس ، دراغان روزيتش ، رادوساف بتروفيتش ، جوناثان سيلفا ، خوسيه كارلوس لازو ، فالنتين جيمس ، فالنتين جيمس ، قبل كوريك ، داروين نونيز ، عيسى عليو ، أرفين أبياه، خوان مونيوز".

وانتقل داروين نونيز إلى نادي ألميريا، قادمًا من بينارول بقيمة 8 ملايين يورو، وأرفين أبياه من نوتنجهام فورست مقابل 8.8 ملايين يورو، ليصبح رسميًا أغلى صفقة في تاريخ الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، علمًا بأن أبياه "18 عامًا" فضل ألميريا على مانشستر يونايتد.

سياسة آل الشيخ

وأفاد تقرير "ماركا"، أن سياسة الإدارة الجديدة لألميريا، تتمثل في التعاقد مع لاعبين شباب بعقود طويلة المدى، فضلًا عن جلب صفقات بأرقام مالية تتخطى بعض الأندية في الدرجة الأولى.

الأهداف القادمة

وأشاد التقرير بجهود تركي آل الشيخ، في إعادة الحلم إلى جماهير ألميريا، ما دفع الكثيرين إلى الذهاب بسياراتهم إلى ملعب ألعاب البحر المتوسط، لمتابعة فريقهم، في حين تصبح الأهداف التالية هي إعادة تصميم الملعب وبناء المدينة الرياضية.


اقرأ أيضا

الإعلام الإسباني يشيد بالتغيير الجذري في نادي ألميريا بوجود تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يضم أغلى صفقة في تاريخ ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن