محمد نور يهاجم إعلاميا اتهمه بالتورط في "أزمة الاتحاد"

تاريخ النشر: 06/09/2019
11915
منذ 4 سنوات
محمد نور يهاجم إعلاميا اتهمه بالتورط في "أزمة الاتحاد"

شن أسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، هجومًا على الإعلامي فواز الشريف، على خلفية اتهام الأخير له، بأنه السبب في تخبط إدارة الاتحاد السابقة، برئاسة نواف المقيرن.

وقال الشريف، خلال تصريحات لبرنامج الديوانية، إن محمد نور وسعود كريري وخميس زهراني هم السبب وراء الأزمة التي مر بها مجلس إدارة الاتحاد السابق، برئاسة نواف المقيرن، مضيفًا أن نور حدث سعود كريري للانتقال إلى الهلال، وقال لرئيس النادي "امنحني اللاعبين الذين خاضوا المواجهة أمام الهلال، وسأصعد بهم لنهائي آسيا، ثم يفاجأ رئيس النادي بأن هذا الكلام لم يحدث، والفريق يصارع من أجل البقاء في الدوري".

ونشر محمد نور مقطع فيديو، جاءت رسالته كالآتي..

"من أين جاء فواز الشريف بهذا الكلام؟ كيف يقول إن محمد نور يتحمل المسئولية؟ الحمد لله أنا أكثر واحد معروف في المواجهة، وأنت معروف بالنسبة للجمهور، ومتى تعرف أنت نواف المقيرن؟ أقول لك على نقطة، أنا من عرف المقيرن على إبراهيم البلوي (الرئيس السابق)، وخليته يجي النادي، وعلاقتي بالمقيرن جيدة"

واستطرد نور "إذا أردت أي شيء من المقيرن، فلا تدخل أسماءً لا صفة لها في هذا الأمر، وأتمنى ما تجيب اسمي بعد ما رأيته، أنا لا أخاف، وأحضر جميع مباريات الاتحاد، وأدعم النادي دون دعوة من أحد، ودون رياء أو نفاق، فالاتحاد خيره وأفضاله عليّ بعد الله".

حمل تطبيق سعودي الآن