قبل ديربي الرياض.. لماذا يسعى النصر لإعادة حمدالله؟

تاريخ النشر: 04/09/2019
4253
منذ 4 سنوات
قبل ديربي الرياض.. لماذا يسعى النصر لإعادة حمدالله؟

لا صوت يعلو في نادي النصر حاليًا عن تجهيز المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف الفريق الأول لكرة القدم ليكون لائقًا لقيادة هجوم العالمي في لقاءه المرتقب مع الشباب في الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطلب روي فيتوريا المدير الفني من طاقمه الطبي سرعة تجهيز اللاعب الذي يعاني من إصابة في المفضل للاستعانة به في الديربي المرتقب.

ويأتي التركيز على تجهيز صاحب  الـ 29 عامًا من جانب المدرب روي فيتوريا إلى تأثر الفريق سلبًا عندما غاب اللاعب في الجولة الماضية والتي فاز فيها النصر بصعوبة على الفتح بهدف دون رد، وهو أقل الانتصارات رقميًا بالنسبة للفريق وجاء عبر الواعد فراس البريكان.

ويعد حمدالله هو المهاجم الأول في تشكيلة العالمي ولعب دور البطولة المطلقة في منح الفريق "لقب بطل الدوري في الموسم الماضي" الذي شهد تسجيله 35 هدفًا "رقمًا قياسيًا" توج به هدافًا للدوري.

ويخشى المدرب فيتوريا من غياب حمدالله في الديربي المرتقب خوفًا من التعثر والسقوط وفقدان قمة الدوري التي يشارك فيها الهلال حاليًا.

ويواجه النصر حاليًا مشكلة كبيرة بسبب كثرة الإصابات في تشكيلته حيث يخضع للعلاج حاليًا يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين وعبدالرزاق حمدالله وهم من الأعمدة الأساسية في التشكيلة.

اقرأ أيضا

تطور جديد في إصابة حمدالله مع النصر

بديل حمدالله صداع في رأس فيتوريا قبل صدام النصر والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن