ماركا: شروخ عنيفة تسبب فيها زلزال نيمار !

تاريخ النشر: 01/09/2019
2933
منذ 4 سنوات
ماركا: شروخ عنيفة تسبب فيها زلزال نيمار !

اقتنع النجم البرازيلي نيمار جونيور جونيور بالبقاء في باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، مع استحالة التوصل لاتفاق ينقله إلى برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وأخبر النجم البرازيلي المقربين منه أنه قرر البقاء لموسم أخر، والتركيز مع نادي العاصمة الفرنسية في المنافسات وخاصة دوري أبطال أوروبا.

وأعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً عن تأثير بقاء نيمار على ناديه باريس سان جيرمان، وكذلك برشلونة.

بداية من البرسا، سيؤدي فشل صفقة نيمار إلى ترسخ الاعتقاد السائد لدى جماهير النادي الكتالوني بعدم كفاءة الإدارة الحالية برئاسة جوسيب بورتوميو، وأنها لم تبذل الجهد الكافي لاستعادة اللاعب.

وسيؤثر فشل الصفقة إلى شرخ واضح داخل التشكيل الحالي لبرشلونة، حيث عرض النادي مجموعة كبيرة من اللاعبين على باريس في صفقات تبادلية لتأمين خدمات نيمار.

فكر البرسا في استخدام المدافعين صامويل أومتيتي، نيلسون سيميدو، جان كلير توديبو، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والجناح الشاب عثمان ديمبيلي.

في العاصمة الفرنسية، سيكون نيمار هو الجاني في الفريق مع علم الجميع أنم رغبة اللاعب كانت العودة لبرشلونة، وأن بقائه مع بطل فرنسا سيكون لفترة مؤقتة قبل طلب الرحيل مجدداً.

وكانت رابطة المشجعين الخاصة بالنادي الباريسي هاجمت نيمار بالعنف في المباريات الماضية بالدوري الفرنسي وأطلقت الإهانات ضده، كما طالبوا الإدارة بتسريع عملية التخلص منه.

وستؤثر المسألة دون شك على القرارات الفنية للمدرب توماس توخيل والأجواء المحيطة بالفريق، وخاصة النجم الشاب كيليان مبابي الذي سيكون عليه البقاء في الظل من ناحية الشهرة والاهتمام الإعلامي لمصلحة النجم البرازيلي.

اقرأ أيضا

زيدان "يصدم" هازارد بعد جائزة الأفضل في الدوري الأوروبي

6 سنوات من بيل في مدريد.. أهداف مذهلة وإصابات ولامبالاة أثرت على السمعة

حمل تطبيق سعودي الآن