سييرا يعلق على أرضية ملعب العهد.. ومنافسة الاتحاد على 4 بطولات !

تاريخ النشر: 30/08/2019
866
منذ 4 سنوات
سييرا يعلق على أرضية ملعب العهد.. ومنافسة الاتحاد على 4 بطولات !

قال التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، "حضرنا إلى لبنان من أجل تحقيق الفوز على فريق العهد والتأهل في البطولة العربية".

ويحل الاتحاد ضيفا على نظيره العهد، في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة غدًا السبت، على ستاد المدينة الرياضية في لبنان، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتابع مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي لمواجهة العهد اللبناني: "المباراة لن تكون سهلة كون العهد يلعب على أرضه وسيدخل بشعار الفوز".

وعن أرضية الملعب السيئة، علق سييرا، قائلًا: "الفريقين سيلعبا على هذه الأرضية .. وتركيزي فقط على تحقيق الفوز والتأقلم مع جميع الظروف التي تواجهنا في أي مباراة، وكما ذكرت المباراة لن تكون سهلة رغم الفوز بالذهاب".

وأردف مدرب الاتحاد: "الاتحاد ينافس على أربع بطولات هذا الموسم، وطموحنا تحقيق كل شئ، والفريق يسير بشكل جيد في الوقت الحالي".

ومن جانبه، أكد طارق عبدالله مدافع الاتحاد على تحقيق الفوز على العهد اللبناني، قائلًا: "كلاعبين سنلعب من أجل الفوز فقط، أنهينا الشوط الأول بجدة بانتصار كبير، وسنلعب غدًا الشوط الثاني في بيروت، وبإذن الله هذا الموسم نسعد جماهيرنا".

جدير بالذكر، حقق نادي الاتحاد فوزًا ثمينا أمام العهد خلال مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

حمل تطبيق سعودي الآن