نشرة 60 ثانية "فيديو"| تعليق مثير لإبراهيموفيتش ومفاجأة فشل تعاقد ريال مدريد مع أسطورة سيتي

تاريخ النشر: 28/08/2019
519
منذ 4 سنوات
نشرة 60 ثانية "فيديو"| تعليق مثير لإبراهيموفيتش ومفاجأة فشل تعاقد ريال مدريد مع أسطورة سيتي

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بأخر اخبار انتقالات اللاعبين بالإضافة للمباريات التي تقام في البطولات الكبرى حول العالم.

شاهد فيديو جرافيك يستعرض أخبار الكرة في 60 ثانية..

برشلونة عرض على باريس سان جيرمان هاتفيا مبلغ 150 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب واحد، وتحديدا الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ريال مدريد حاول التعاقد مع ديفيد سيلفا قبل انتقاله لمانشستر سيتي، ووجده شخص محب للحفلات والسهرات الليلية، بالإضافة لعشقه الكبير لتناول الخمور.

إدارة برشلونة بالإجماع رفضت دفع مبلغ 170 مليون يورو، إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى لاعبان كما يريد باريس سان جيرمان، من أجل ضم نيمار.

وصل الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مدينة ميلانو الإيطالية للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لفريق إنتر.

وقع الدنماركي نيكلاس بيندتنر مهاجم أرسنال السابق، في خطأ كبير، أثناء تسجيله فيديو مباشر له مع صديقته، حيث ظهرت فيه الأخيرة عارية أثناء رقصها على أحدى الحقائب.

علق إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، على التحكيم في الدوري الأمريكي: "في كل مرة ألمس أي لاعب يبدو أنني أرسله إلى المقبرة".

ميسي تعرض لانتكاسة جديدة في موضع إصابته، وبات غيابه واردا لمدة شهر مقبل، إلا أن برشلونة لم يؤكد هذا الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

أعلن ريال مدريد عن إصابة إيسكو في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، ولم يحدد فترة غيابه المنتظرة عن الفريق، ولكن من المتوقع أن تصل المدة إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

حمل تطبيق سعودي الآن