تقرير| أساطير WWE في موسوعة جينيس.. ملك السيلفي والأكثر تتويجا في ألعاب الفيديو

تاريخ النشر: 26/08/2019
1691
منذ 4 سنوات
تقرير| أساطير WWE في موسوعة جينيس.. ملك السيلفي والأكثر تتويجا في ألعاب الفيديو

كثيرون هم من صنعوا التاريخ على حلبة مصارعة المحترفين WWE، وصاروا نجومًا داخل الحلبة وخارجها، ومنهم من استطاع أن يكتب رقمًا قياسيًا سجلته موسوعة جينيس العالمية.

ونجد أن عدد من المصارعين الذين أطرقوا باب الأرقام القياسية، علمًا بأن بعض الأرقام لا علاقة لها بالقتال داخل الحلبة، ومنها ما هو خارج المصارعة أصلًا.

- بروك ليسنر:

يظل بروك ليسنر، أصغر مصارع يفوز بحزام WWE، عن عمر 25 عامًا و44 يومًا، حينما تغلب على The Rock، في مهرجان سمر سلام بتاريخ 25 أغسطس 2002.

- ذا روك:

حقق المصارع داوني جونسون، الشهير بـThe Rock، رقمًا قياسيًا دخل به موسوعة جينيس، ولكن ليس في المصارعة، بل كان صاحب أكثر عدد من صور "السيلفي" في 3 دقائق، حينما استغل تواجده على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات السينمائية، احتفالًا بفيلمه "Brahma Bull"، ليلتقط 122 صورة مع معجبيه في 3 دقائق فقط.

- ستيف أوستن:

المصارع الأسطوري Stone Cold Steve Austin، استطاع أن يدخل موسوعة جينيس، كصاحب أكبر عدد من الانتصارات في بطولة رويال رامبل Royal Rumble، التي تشهد مشاركة 30 لاعبًا، والفائز هو من يبقى في الحلبة، وفاز أوستن بالبطولة 3 مرات.

- تريش ستراتوس:

المصارعة التي انضمت لقاعة مشاهير WWE، تريش ستراتوس، دخلت موسوعة جينيس، كأكثر المتوجات بحزام WWE للسيدات، برصيد 7 ألقاب.

- شيلتون بنجامين:

بطل حزام القارات السابق، شيلتون بنجامين، دخل موسوعة جينيس، كالمصارع صاحب أكبر عدد من الألقاب في تحدي لعبة فيديو تصدرها شركة THQ، برصيد 4 مرات على التوالي.

- اي جي لي:

بطلة مصارعة السيدات السابقة، اي جي لي، دخلت موسوعة جينيس، كأول مصارعة تفوز بتحدي لعبة THQ WWE Superstar Challenge، وهو تحدي بين نجوم المصارعة في لعبة فيديو، وكان الرقم القياسي في 2012.

- فينس ماكمان:

رئيس اتحاد المصارعة، Vince McMahon، وجد لنفسه مكانًا في موسوعة جينيس، كأكبر مصارع عمرًا يتوج بلقب WWE، حينما فاز بحزام البطولة عن عمر 54 عامًا و21 يومًا، بتاريخ 14 سبتمبر 1999.

اقرأ أيضا

WWE و2 مليون دولار.. العروض تنهال على نورمحمدوف "المظلوم"

ريسلمانيا 35| كينجستون يتوج بلقب WWE ورولينز يقهر ليسنر.. وعودة سينا "القديم"

حمل تطبيق سعودي الآن