ملحق الصعود والهبوط| الرائد يعاقب الكوكب برباعية.. ويقترب من البقاء في "المحترفين"

تاريخ النشر: 27/04/2018
33766
منذ 5 سنوات
ملحق الصعود والهبوط| الرائد يعاقب الكوكب برباعية.. ويقترب من البقاء في المحترفين

حقق فريق الرائد فوزًا كبيرًا على الكوكب، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بين دوريي المحترفين السعودي، والأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى".

وسجل إسماعيل بانغورا الهدف الأول للرائد في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وأضاف صالح الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 47، في حين سجل الكوكب هدفًا عن طريق مينيان ضيوف في الدقيقة 64، قبل أن يوقع تراباي أديسون على الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 73، ثم أضاف عصام الراقي الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف الكوكب فريق الرائد على ملعب نادي الشعلة في الرابع من مايو، في لقاء العودة، حيث يلعب الفائز في دوري المحترفين بالموسم المقبل، بينما يهبط الخاسر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى".

تشكيل الفريقين في المباراة

تشكيل الرائد: أحمد الرحيلي، محمد العمري، حسين الشويش، محمد عطوة، عبد الله الشامخ، عصام الراقي، تراباي، أمورا، شيكابالا، إسماعيل بانجورا، صالح الشهري.

تشكيل الكوكب: يحيى الشهري، عبد الرحمن السعيد، علي معدي الزبيدي، طارق عبد العزيز، راضي مطر، خالد الدبيسي، عبد الله المحمد، عبد الرحمن الخبيري، الزهراني، إيمانويل جوميس، مينيان ضيوف.

اقرأ أيضا

أبها يهرب من مراكز الهبوط بـ"هدف عكسي" أمام الرائد

الفتح قبل مباراة الرائد.. عودة 7 لاعبين من كورونا ووداع غوستاف

حمل تطبيق سعودي الآن