البلطان ينتقد الهلال.. ويكشف موعد عودة الشباب لمنصات التتويج

تاريخ النشر: 25/08/2019
25089
منذ 4 سنوات
البلطان ينتقد الهلال.. ويكشف موعد عودة الشباب لمنصات التتويج

أعرب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الفتح، في مستهل مشوار الفريق الأول في دوري المحترفين.

وحقق الشباب، الفوز بهدفين مقابل واحد على الفتح، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد البلطان في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، على أنه منذ مدة طويلة، لم يقدم نادي الشباب، هذا المستوى، وهذه البداية في الدوري، خاصة أنها جاءت أمام فريق قوي.

وعن صفقات الفريق الأول، اعتبر رئيس الشباب، أنها كانت رائعة، ولا تستحق أي انتقاد، إلا في التأخير فقط في التعاقد مع محور جديد.

وأضاف البلطان: "التأخر في التعاقد مع محور أجنبي، جاء بسبب رفض المدير الفني اللاعب الذي اقترحته الإدارة، والذي يلعب في الدوري الإيطالي".

وطالب خالد البلطان، بعض جماهير الشباب، بعدم الهجوم على الإدارة بشكل كبير، خاصة أنهم لا يعرفون صعوبة قيادة فريق كبير، والأمور المالية التي تحتاجها الصفقات الجديدة.

ووعد البلطان، جماهير نادي الشباب، بالعودة إلى البطولات، بعد 3 سنوات مثلما قال سابقًا، خاصة أن فريقه يملك لاعبين شباب رائعين، مثل أحمد شراحيلي، المدافع القادم من الهلال.

واعتبر رئيس الشباب، أن الهلال، ظلم شراحيلي كثيرًا، مطالبًا إياه بعدم التأثر بذلك، خاصة أنه انتقل إلى نادي، بيئته مختلفة وتساعد على التألق.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| ثنائي الشباب: البداية "صعبة".. وسننافس على اللقب

دوري المحترفين| نجوم الفتح يتحدون النصر.. ويؤكدون: خسرنا أمام الشباب بـ"أخطاء بدائية"

حمل تطبيق سعودي الآن