حقيقة "العرض المفاجئ" من الهلال لخطف نجم كورينثيانز

تاريخ النشر: 24/08/2019
1393
منذ 4 سنوات
حقيقة "العرض المفاجئ" من الهلال لخطف نجم كورينثيانز

كشف نادي كورينثيانز البرازيلي، حقيقة عرض الهلال المفاجئ، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والهلال، تعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي حتى الآن؛ وهم: المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والظهير الأيمن أمير كردي، والمهاجم صالح الشهري، بالإضافة إلى شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو، من بنفيكا، بعد أن لعب في الفريق الأول معارًا، الموسم الماضي.

ونفت مصادر من نادي كورنثيانز في تصريحات لموقع Min 90، وصول أي عرض رسمي من الهلال، للتعاقد مع متوسط ميدان الفريق الأول جابرييل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلنت المصادر، عن موافقتها على بيع جابرييل، إلى نادي الهلال أو أي فريق آخر، في حال الحصول على عرض مالي لا يقل عن 6 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن الهلال، وضع جابرييل، كخيار بديل في حال فشل في التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط نادي فلامنجو البرازيلي.

* من هو جابرييل؟

لاعب برازيلي من مواليد 10 يوليو 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية مع فريق بوتافوجو، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2012.

وفي 2014، انتقل جابرييل إلى فريق مونتي أزول البرازيل، ومنه خرج معارًا إلى العملاق بالميراس، حيث ظل في صفوفه سنة وحيدة من 2015 إلى 2016.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2017، أعلن فريق كورينثيانز، تعاقده رسميًا مع جابرييل، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وطوال مسيرته الكروية مع الأندية التي دافع عن ألوانها، لعب جابرييل 198 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 آخرين، متحصلًا على 48 كارت أصفر، وطردين.

اقرأ أيضا

رسميا.. الفيصلي يدعم صفوفه بلاعب وسط الهلال

رازفان: لست راضيا عن هذا الأمر في مباراة الهلال وأبها

حمل تطبيق سعودي الآن