عبد الرازق حمد الله.. ماكينة النصر التهديفية تبدأ رحلة الأرقام القياسية

تاريخ النشر: 24/08/2019
563
منذ 4 سنوات
عبد الرازق حمد الله.. ماكينة النصر التهديفية تبدأ رحلة الأرقام القياسية

بدأ النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر، رحلة تحقيق الأرقام القياسية في الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي بعدما نجح في تسجيل هدفاً لصالح النصر أمام فريق ضمك حيث سجل حمد الله هدف النصر الثانى فى شباك ضمك، باللقاء الذى انتهى بفوز العالمى، بنتيجة 2- 0 فى الجولة الافتتاحية من الدورى السعودى.

النجم المغربي الذى تعرض للأصابة بإلتواء بمفصل القدم في لقاء ضمك يمتلك أرقاماً قياسية رائعة مع النصر إذ نجح في هز شباك 15 فريق من أصل 16 لعب أمامهم في الدوري السعودى، ويعد فريق الفيصلي الوحيد الذي لم يسجل فى مرماه حمد الله.

واستمر اللاعب المغربى فى أطول سلسلة تسجيل فى تاريخ دورى المحترفين بإحرازه فى 14 مباراة متتالية.

وشهد الموسم الماضي بالدوري السعودي تألق المحترف المغربي بشكل لافت للنظر إذ حصد اللاعب كثيراً من الجوائز خلال هذا الموسم فقد إنضم عبد الرزاق، 28 عاماً، إلى صفوف النصر، قادماً من الريان القطري.

وسجل عبد الرزاق خلال الموسم الماضي بقميص النصر 46 هدفاً في 32 مباراة، خاضها بمختلف البطولات، التي شارك بها، كما صنع 10 أهداف لزملائه.

وساهمت أهداف اللاعب المغربي الحاسمة في تتويج العالمي بالدوري السعودي إذ حسم النصر اللقب في الجولة الأخيرة، بفوزه على نظيره الباطن بهدفين مقابل هدف، سجلهما عبد الرزاق ، وبهدفيه في المباراة الختامية للدوري السعودي الموسم الماضي رفع عبد الرزاق رصيده إلى 34 هدفاً، وبهذا الرقم يكون اللاعب المغربي تخطى أسطورة اتحاد جدة المُعتزل حمزة إدريس، الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 33 هدفاً قبل أن يُسجل النجم المغربي هدفاً في افتتاح الدوري هذا الموسم أمام ضمك.

توّج عبد الرزاق بلقب هداف الدوري الموسم الماضي بفارق 13 هدفاً عن مهاجم التعاون، لياندر توامبا، الذي سجل 21 هدفاً، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري عن موسم 2018 – 2019.

وكسر اللاعب المغربي رقماً آخر في الدوري، إذ أصبح أكثر لاعب يسجل في الجولات المتتالية، فأحرز في 14 مباراة على التوالي.

يذكر أن اللاعب المغربي سبق أن لعب بصفوف ناديي الريان والجيش القطريين، إضافة إلى نادي قوانجتشو الصيني، وأوليسوند النرويجي، بعدما بدأ بصفوف أولمبيك آسفي المغربي.

اقرأ أيضا

حمد الله والغنام يغيبان عن مران النصر استعدادا للسد

الكشف عن إصابة حمد الله في مباراة النصر وضمك

حمل تطبيق سعودي الآن