رومارينهو يبدع وكمارا يصنع.. الاتحاد يعبر الرائد بثلاثية

تاريخ النشر: 23/08/2019
427
منذ 4 سنوات
رومارينهو يبدع وكمارا يصنع.. الاتحاد يعبر الرائد بثلاثية

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على الرائد بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أليكساندر بريجوفيتش للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وتعادل محمد فلاح السهلي للرائد في الدقيقة 30، قبل أن يحرز رومارينهو الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 56.

وتمكن البديل هارون كمارا، من صناعة الهدف الثالث، في أولى مشاركاته بقميص الاتحاد، حيث وقع رومارينهو على هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة.

وحصد الاتحاد أولى 3 نقاط في بداية المشوار بدوري المحترفين، ليتساوى مع الهلال والنصر في الصدارة، بينما تجمد رصيد الرائد بلا نقاط.

تشكيل المباراة

الاتحاد: فواز القرني، سعود عبد الحميد، زياد الصحفي، مروان دا كوستا، حمدان الشمراني، كارلوس فيلانويفا، كريم الأحمدي، إيميليانو فيتشو (عبد الإله المالكي د57)، لويس خيمينيز (خالد السميري د77)، أليكساندر بريجوفيتش (هارون كمارا د85)، رومارينهو.

الرائد: عز الدين دوخة، محمد الشريمي، عبد الله الفهد، حسين الشويش، محمد العمري، أرناود دجوم، جلال الداودي، سلطان فرحان (أحمد يوسف د69)، سلطان السوادي (جهاد الحسين د63)، محمد فوزير، محمد فلاح السهلي (رائد الغامدي د83).

حمل تطبيق سعودي الآن