الهلال يعاقب أبها برباعية في بداية المشوار بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 23/08/2019
342
منذ 4 سنوات
الهلال يعاقب أبها برباعية في بداية المشوار بدوري المحترفين

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-2020".

وتقدم فانيفا ايما اندرياتسيما لأبها في الدقيقة 20، قبل أن يرد بافيتيمبي جوميز بهدفين للهلال في الدقيقتين 39 و44، ثم أضاف سيباستيان جيوفينكو الهدف الثالث في الدقيقة 63.

ورد سعد بقير بالهدف الثاني لأبها من ركلة جزاء في الدقيقة 81، قبل أن يوقع عمر خربين على الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وحصد الهلال أولى 3 نقاط، في مستهل مشواره بدوري المحترفين، متساويًا مع النصر، بينما تجمد رصيد أبها، الصاعد حديثًا للمحترفين، بلا نقاط.

تشكيل المباراة

الهلال: عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، جانغ هيون سوو، محمد جحفلي، حسن كادش، محمد كنو، كارلوس إدواردو، عبد الله عطيف (اندري كاريلو د11)، سيباستيان جيوفينكو (سلمان الفرج د69)، هتان باهبري، بافيتيمبي جوميز (عمر خربين د79).

أبها: علي محمدي، كرم برناوي، أحمد جمال الحبيب، أمين عطوشي، خالد الخثلان، كريم العواضي، روبن غابرييل، خالد الزيلعي، سعد بقير، سميحان ضيدان النابت، فانيفا ايما اندرياتسيما (عمار النجار د55).

حمل تطبيق سعودي الآن