الأهلي المصري يكشف لـ"سعودي" حقيقة مفاوضات عمر السومة

تاريخ النشر: 23/08/2019
919
منذ 4 سنوات
الأهلي المصري يكشف لـ"سعودي" حقيقة مفاوضات عمر السومة

قال النادي الاهلي المصري إنه لم يفكر في التعاقد مع عمر السومة مهاجم أهلي جدة ولم يدخل في مفاوضات معه أو مع وكيل أعماله من أي نوع ، رافضاً التقارير التى تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود رغبة من النادي المصري لضم مهاجم الأهلي.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في الاهلي المصري أن المهاجم السوري عمر السومة من أفضل اللاعبين في الدوريات العربية والجميع يعرف قدراته وأمكانياته الفنية العالية كما أن الجميع يعلم تماماً مكانة النادي الاهلي السعودي لكن أحداً من النادي المصري لم يتفاوض مع السومة إطلاقاً.

وأشار توفيق في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت" إلى أن الحديث عن مفاوضات الاهلي المصري مع عمر السومة لا تعدو كونها مجرد إجتهادات إعلامية لا أساس لها من الصحة خاصة وأن بطل مصر إقترب كثيراً من إغلاق ميركاتو الصيف وقد لا يتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما ضم 3 لاعبين وجدد إعارة رمضان صبحي من هيدرسيليفد الإنجليزي.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن مصير السومة إذ تحدث البعض عن إمكانية رحيل المهاجم السوري بعد الأزمة التى نشبت بينه وبين الكرواتى برانكو ايفانكوفيتش المدير الفنى لفريق أهلى جدة مؤخراً والتى تصاعدت كثيراً خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

حرب الأرقام 2| لماذا السومة "أسطورة" دوري المحترفين ؟

الأهلي "يغلي".. اتهام خطير ضد السومة و"نجم كبير" يهين الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن