الإعلان عن موعد انضمام نيمار إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/08/2019
5247
منذ 4 سنوات
الإعلان عن موعد انضمام نيمار إلى ريال مدريد

في تطور كبير للغاية، بدأت العديد من التقارير الصحفية، تؤكد على اقتراب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من ريال مدريد الإسباني.

وأعلن نيمار "27 سنة"، عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد عامين قضاهما داخل فريق العاصمة الفرنسية، حيث انتقل إليه في عام 2017، قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث قدرت بـ222 مليون يورو.

وكشف الصحفي الإسباني بيبي إسترادا، عن قطع ريال مدريد، شوطًا كبيرًا للغاية، للتعاقد مع نيمار، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 2 سبتمبر القادم.

وأوضح إسترادا في تصريحات لبرنامج "الشرينغويتو"، أن الفريق الملكي، سيغلق التعاقد مع نيمار، يوم الأربعاء أو الخميس، وذلك بعد تعثر مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان، لاستعادة اللاعب مرة أخرى.

وشدد الصحفي الإسباني، على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، يشعر بأن جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، قام بخداعه، عندما وعده بأنه سيجلب نيمار إلى الفريق الأول، ليساعده على تحقيق البطولات.

جدير بالذكر أن عديد التقارير الصحفية، أكدت على أن ميسي، طلب من رئيس نادي برشلونة، استعادة نيمار مرة أخرى، حيث يرتبط بعلاقة صداقة قوية معه، عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق، في الفترة من 2013 إلى 2017.

اقرأ أيضا

أخيرا.. باريس سان جيرمان يرد على عرض ريال مدريد الرسمي لضم نيمار

بدأت مرحلة الحسم.. وفد مدريدي لخطف نيمار من أنياب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن