دافع "مجنون" وراء انضمام ريبيري إلى فيورنتينا !

تاريخ النشر: 22/08/2019
1101
منذ 4 سنوات
دافع "مجنون" وراء انضمام ريبيري إلى فيورنتينا !

قدم فيورنتينا الإيطالي لاعبه الجديد الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لوسائل الإعلام بعد توقيعه على عقد الانضمام للفيولا لمدة عامين.

وانتقل وصيف بطل كأس العالم 2006 مع اليدوك الفرنسية إلى النادي القابع في فلورنسا في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني الذي قضى معه 12 موسماً رائعاً من مسيرته.

وكشف المدير الرياضي لفيورنتينا دانييل برادي عن السبب الذي دفعهم للتفكير في التعاقد مع ريبيري، وهو زميله السابق في بايرن ونجم الفيولا السابق لوكا توني الذي رشح النجم الفرنسي لإدارة النادي.

وكان الخيار مستبعداً بنسبة كبيرة على حد وصف برادي الذي وصف فكرة توني بـ"المجنونة"، بسبب توقعه رفض النجم الفرنسي الانضمام للفريق، لكنه فوجئ بردة فعله في الإيجابية بعد التحدث معه، ووصفه بالشخص الرائع.

ومن جهته، أكد ريبيري أنه مازال جائعاً لتحقيق أشياء مهمة في مسيرته، وهو ما دفعه لاختيار فريق من عينة فيورنتينا الذي يطمح لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بحسب النجم الفرنسي.

يذكر أن نجم بايرن ميونيخ السابق رفض عرض من النصر بجانب عروض أخرى مغرية في الإمارات العربية وروسيا، لكنه فضل الاستمرار في اللعب على مستوى كبير في الدوريات الكبرى.

اقرأ أيضا

رسميا.. ليفربول يربط لاعبه الغائب منذ 16 شهرا بعقد طويل الأمد !

فالفيردي يتحدى جريزمان قبل مواجهة بيتيس بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن