النصر يقص شريط دوري المحترفين بثنائية جوليانو وحمد الله في ضمك

تاريخ النشر: 22/08/2019
249
منذ 4 سنوات
النصر يقص شريط دوري المحترفين بثنائية جوليانو وحمد الله في ضمك

استهل فريق الكرة بنادي النصر، موسمه الجديد، بتحقيق الفوز على ضمك بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-2020".

وافتتح جوليانو دي باولا التسجيل للنصر في الدقيقة 24، بينما أضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

ونجح النصر في حصد أولى 3 نقاط في الموسم الجديد بدوري المحترفين، بينما فشل ضمك، الصاعد حديثًا للدوري، في حصد أية نقطة في اللقاء الأول.

أبرز لقطات المباراة

وتمثلت أبرز لقطات المباراة، في إلغاء حكم اللقاء لركلتي جزاء من نصيب النصر، الأولى في الدقيقة 37 لاحتسبا تسلل على عبد الرزاق حمد الله، والثاني في الدقيقة 53 بسبب عدم احتساب خطأ لمسة يد (شاهد اللقطتين).

تشكيل المباراة

النصر: براد جونز، سلطان الغنام (حمد المنصور د59)، مايكون بيريرا، عبد الله مادو، عبد الرحمن العبيد، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن الدوسري (فهد الجميعة د90)، نور الدين أمرابط، جوليانو، أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله (فراس البريكان د71).

ضمك: شمس الدين رحماني، ماجد هزازي، أوبان كواكو، خورخي فيليبي، حسن رغفاوي، باباكار سار، مهند النجعي (محمد حسن د87)، سعيد حزام (محمد الشهراني د45)، محمد أبو سبعان (عبد العزيز الشهراني د61)، زكرياء حدراف، محسن ياجور.

طالع أيضًا

عيون المنتخب تراقب مباراة النصر وضمك

على طريقة ميسي.. حمد الله يفتتح أول أهدافه في دوري 2020

جوليانو يفتتح أول أهداف الموسم الجديد بدوري المحترفين

اقرأ أيضا

عيون المنتخب تراقب مباراة النصر وضمك

على طريقة ميسي.. حمد الله يفتتح أول أهدافه في دوري 2020

حمل تطبيق سعودي الآن