فيديو| قنبلة.. النصر "يتنازل" عن كأس الدوري

تاريخ النشر: 20/08/2019
5343
منذ 4 سنوات
فيديو| قنبلة.. النصر "يتنازل" عن كأس الدوري

فجر الناقد الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بشأن مصير كأس الدوري، والذي حققه نادي النصر، في نسخته الاستثنائية الموسم الماضي 2018-2019.

وحقق نادي النصر، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، بعد منافسة شرسة مع الهلال، حتى الجولات الأخيرة.

وكشف الصرامي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن امتلاكه معلومات مؤكدة، بموافقة نادي النصر، على التنازل عن كأس الدوري، وإرجاعه إلى اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، مكرة أخرى.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن صفوان السويكت، رئيس النصر، لم يتلق أي اتصالات طوال الفترة الماضية، من المسئولين عن كرة القدم في المملكة، تطالبه بإعادة كأس الدوري، إلا أنه إذا حدث ذلك فلن يمانع، وفقًا لمعلوماته.

ومن ناحيته، أوضح الناقد الرياضي محمد الدويش، أنه لا يوجد أي جهة تستطيع إجبار النصر، على التنازل عن كأس الدوري، الذي حصل عليه الموسم الماضي.

وشدد الدويش في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، على أن هناك تأكيدات من مسئولين كبار على أن الكأس "ملك" نادي النصر إلى الأبد، وليس له أن يعيده إلى اتحاد الكرة أو رابطة المحترفين مرة أخرى.

ولفت الناقد الرياضي، إلى أنه بدءً من الموسم الجديد 2019-2020، فإن من سيحقق الدوري، سيحتفظ بالكأس فترة مؤقتة، ثم يعيده إلى المسئولين عن اللعبة، مرة أخرى.

شاهد تصريحات الصرامي والدويش

جدير بالذكر أن أنباء ترددت عن طلب هيئة الرياضة واتحاد الكرة ورابطة المحترفين، من نادي النصر، إعادة كأس الدوري، لعرضه خلال حفل تدشين المسابقة، الذي عقد الأحد الماضي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. التلاعب بالهلال والنصر في "صفقة وهمية"

صور| النصر يحصل على توقيع هذا الهداف الكبير !

حمل تطبيق سعودي الآن