الهلال يخسر "معركة جديدة" في الميركاتو

تاريخ النشر: 18/08/2019
2099
منذ 4 سنوات
الهلال يخسر "معركة جديدة" في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، عن خسارة نادي الهلال، لصفقة كبرى جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واكتفى الهلال، بالتعاقد مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، من إف سي طوكيو الياباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو، من بنفيكا البرتغالي، بعد أن قام باللعب في صفوف الفريق الأول، الموسم الماضي، على سبيل الإعارة.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إلى أن فريق بولونيا الإيطالي، أصبح على بُعد خطوة واحدة فقط، من التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، نجم فلامنجو البرازيلي، والذي يُعد هدفًا كبيرًا للهلال.

وأوضحت الشبكة، أن الفريق الإيطالي، توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الكولومبي، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، ويتبقى تفاصيل قليلة للغاية، سيتم تحديدها مع فلامنجو.

وأشارت إلى أن صفقة انتقال كويلار "27 سنة"، إلى بولونيا، ستكون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء مقابل 10 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن كويلار، كان قريبًا للغاية من الانضمام للهلال، خلال الأيام الماضية، حيث عرض عملاق المملكة مبلغ 8.5 مليون يورو، قبل تدخل بولونيا.

ومنذ الصيف الحالي، خسر الهلال، فرصة التعاقد مع أكثر من نجم في خط الوسط، أبرزهم البرازيلي إدنيلسون، بالإضافة إلى الكولومبي ماتيوس أوريبي، الذي فضل الانضمام إلى بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

صورة| شكوى خطيرة أمام "فيفا" ضد الهلال

الهلال يستعيد نجمه قبل بداية الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن