نشرة الكرة السعودية "فيديو"| خطر يهدد مستقبل الهلال.. وقرار جديد قبل بداية الدوري

تاريخ النشر: 17/08/2019
1302
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| خطر يهدد مستقبل الهلال.. وقرار جديد قبل بداية الدوري

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

وتتصدر الشكوى التي قدمها نادي الدحيل ضد الهلال، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب مفاوضاته مع الجناح البلجيكي إدميلسون جونيور، وقرار رابطة دوري المحترفين الجديد، المشهد داخل الساحة الرياضية في المملكة.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الجمعة 16 أغسطس 2019..

* يشرى سارة

حافظت الأندية السعودية على مقاعدها في دوري أبطال آسيا حتى عام 2022، والمتمثلة في "3 بدور المجموعات"، وواحد في الملحق النهائي.

* تمرد بلعمري

نفى نادي الشباب، تمرد مدافعه الجزائري جمال بلعمري، لمطالبته بزيادة راتبه، مؤكدًا أن غياب اللاعب عن التدريبات؛ جاء بسبب الإصابة بكدمة في القدم.

* شكوى خطيرة

تقدم نادي الدحيل القطري، بشكوى إلى "فيفا"، ضد الهلال، بسبب تفاوضه مع نجمه البلجيكي إدميلسون جونيور، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* نجم الهلال

تأكدت مشاركة عبدالله عطيف، نجم خط وسط نادي الهلال أمام أبها، في الجولة الأولى من مباريات الدوري، بعد شفاءه من المرض، الذي تعرض له خلال الأيام الماضية.

* قرار جديد

قررت رابطة دوري المحترفين، إجراء تعديلات في بعض لوائحها الانضباطية، بحيث يتم إيقاف اللاعب في الدوري بعد 4 إنذارات، بدلًا من 3 فقط.

* تصريحات خيسوس 

نفى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، حبه للمال عن تحقيق الإنجازات الرياضية، مؤكدًا على أنه إذا كانت هذه صفاته، لاستمر مع الزعيم.

اقرأ أيضا

خيسوس يلجأ إلى الهلال بسبب اتهامه بـ"حب المال"

الهلال يستعيد نجمه قبل بداية الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن