العرب في البوندسليجا .. شالكة الأعلي وحكيمي الأشهر وبن سبعيني الأحدث

تاريخ النشر: 16/08/2019
94
منذ 4 سنوات
العرب في البوندسليجا .. شالكة الأعلي وحكيمي الأشهر وبن سبعيني الأحدث

مع إنطلاق الدوري الألماني الممتاز اليوم في نسخته الجديدة 2019-2020 تتجه الأنظار صوب المردود الفني المرتقب للمحترفين العرب في البوندسليجا بحثا عن صناعة الحدث وخطف الأضواء والتألق .

ويمثل الدوري الألماني في نسخته الجديدة واحد من أهم دوريات أوروبا التي تشهد حضورا عربيا كبيرا خاصة من منطقة شمال إفريقيا ، وهو ما نرصده في السطور التالية سواء الجدد أو القدامي .

أشرف حكيمي .. ظهير دورتموند
يعد المغربي أشرف حكيمي أحد أبرز لاعبي دورتموند للموسم الثاني على التوالي ، ويبلغ من العمر 20 عاما ويلعب في مركزي الظهير الأيسر والأيمن، بقميص نادي بروسيا دورتموند الموسم الماضي في 21 مباراة، سجل خلالها هدفين.

إلياس سخيري.. الساحر التونسي
يخوض أول مواسمه في البوندسليجا برفقة فريق كولن بعد انتقاله له قادما من مونبيليه الفرنسي الذي لعب له في أخر موسمين أساسيا ، وهو يبلغ من العمر 24 عاما ويجيد اللعب في أكثر من مركز بالوسط .

إسحاق بلفوضيل .. الهداف الجزائري
يلعب ثاني مواسمه مع نادي هوفنهايم بحثا عن حلم العودة من جديد إلى المنتخب الجزائري في المستقبل ، لمع في الموسم الماضي بتسجيله 15 هدفاً في 27 مباراة، و يبلغ من العمر 27 عاماً.

رامي بن سبعيني .. الوجه الجديد
من العناصر الجديدة في البوندسليجا ، انضم مؤخرا إلى صفوف بروسيا مونشنجلادباخ ، ولمع برفقة المنتخب الجزائري مؤخرا وتوج بطلا لكأس الأمم الإفريقية وهو كان يلعب من قبل في مونبيليه ورين بفرنسا .

ثلاثي شالكة .. عربي خالص
يعد نادي شالكة الأكثر حضورا للاعبين العرب في البوندسليجا ويضم بين صفوفه 4 لاعبين هم نبيل بن طالب لاعب الوسط المدافع
بجانب الثلاثي المغربي حمزة منديل وأمين حارث ونسب بوجلاب .

اقرأ أيضا

صور| كيف يلعب زيدان أمام سيلتا فيجو؟! 3 خطط مقترحة لتشكيل ريال مدريد

صورة| تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا من "يويفا"

حمل تطبيق سعودي الآن