مفاجأة كبرى تغير مستقبل نيمار

تاريخ النشر: 16/08/2019
3442
منذ 4 سنوات
مفاجأة كبرى تغير مستقبل نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن تغير كبير في مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات الماضية.

ونيمار "27 سنة"، أعلن عن رغبته في الرحيل عن الفريق الباريسي، في الميركاتو الصيفي الحالي، وسط اهتمام كبير من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، للتعاقد معه.

وأشارت إذاعة "مونت كارلو"، إلى فتح مسئولي باريس سان جيرمان، الباب لبقاء نيمار، مع الفريق الأول، بعد أن أعلنوا خلال الأيام الماضية، بأنه قريب جدًا للرحيل.

وشددت الإذاعة، على أن الإدارة، بدأت فعلًا في التفاوض مع نيمار، من أجل أن يخرج لوسائل الإعلام، ويطلب من جماهير الفريق التي هاجمته الفترة الماضية، مسامحته بشأن رغبته في الرحيل.

وأوضحت أنه على الرغم من صعوبة المفاوضات، إلا أن نسبة بقارء نيمار مع باريس، أصبحت أكبر بكثير من رحيله.

وعلى الرغم من تلك التطورات، أعلنت الإذاعة، عن وصول وفد من برشلونة الإسباني، يوم الإثنين المقبل، لتقديم عرض أخير من أجل التعاقد مع نيمار، في صفقة تبادلية، بالإضافة إلى مبلغ من المال.

جدير بالذكر أن نيمار، لعب في برشلونة، في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة هي الأغلى في التلاريخ، حيث قدرت بـ222 مليون يورو "قيمة الشرط الجزائي في عقده".

وكان برشلونة، قد عقد اجتماع خلال الأيام الماضية مع مسئولي باريس، للتعاقد مع نيمار، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، بسبب اختلاف وجهات النظر في بعض اللاعبين الذين سينتقلون من الفريق الكتالوني إلى نادي العاصمة الفرنسية، ضمن الصفقة.

اقرأ أيضا

دوناروما يعقد موقف برشلونة للتعاقد مع نيمار بسبب "الكاش"

أسطورة برشلونة "يسب" الإدارة بسبب نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن