تقارير| الأهلي يحسم مصير برانكو بعد خلافه مع السومة

تاريخ النشر: 16/08/2019
1140
منذ 4 سنوات
تقارير| الأهلي يحسم مصير برانكو بعد خلافه مع السومة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تجديد مجلس إدارة النادي الأهلي الثقة في المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لـ "الراقي".

وكانت هناك آنباء قد أشارت، إلى نية إدارة الأهلي برئاسة الأستاذ أحمد الصائغ إقالة برانكو من تدريب الفريق، خاصة بعد الخسارة من الهلال (4/3) بمجموع اللقائين، والخروج من دوري أبطال آسيا، فضلًا عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين المدرب الكرواتي والنجم الأول في الفريق عمر السومة. 

وكان عمر السومة، قد عقد جلسة مع إيفانكوفيتش المدير الفني للأهلي، بسبب طريقة اللعب التي يعتمد فيها على الدفع بثنائي هجومي في المباريات، مطالبا بالاعتماد على مهاجم واحد فقط، وهذا ما رفضه المدرب، ليبدي اللاعب اعتراضه على برانكو رافضًا أسلوب لعبه معبرًا عن ذلك بإلقاء قميص الفريق على الأرض.

ووفقًا لصحيفة الرياضية: فإن الإدارة الأهلاوية قد نفت كل ما تردد بالاستغناء عن المدرب الكرواتي، مؤكدًه على استمراره في قيادة الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأكدت إدارة النادي الأهلي على ثقتها الكاملة في برانكو، خصوصاً وأنه يملك سيرة ذاتية كبيرة قبل قدومه لـ"الراقي" على مستوى قارة آسيا.


اقرأ أيضا

عرض مغري "يخطف" السومة من الأهلي

تقارير.. السومة يطلب الخلع من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن