كواليس صادمة في جلوس السومة بديلا أمام الهلال .. اعتراض وإصابة

تاريخ النشر: 15/08/2019
1742
منذ 4 سنوات
كواليس صادمة في جلوس السومة بديلا أمام الهلال .. اعتراض وإصابة

يبدو أن خروج الأهلي من دوري أبطال آسيا، والخسارة من الهلال، لم تمر بهدوء على قلعة الكؤوس، خاصة بعد الأزمة العنيفة التي يتعرض لها الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق.

وودع الأهلي البطولة الآسيوية، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة الذهاب والإياب "4-3"، ليتسبب السومة في أزمة بعد ظهور مقطع فيديو للاعب أثناء إلقاء قميص الفريق على الأرض.

وكشفت مصادر صحفية مقربة لـ "الإقتصادية"، أن عمر السومة عقد جلسة مع إيفانكوفيتش المدير الفني للأهلي، بسبب طريقة اللعب التي يعتمد فيها على الدفع بثنائي هجومي في المباريات، وآخرها خلال ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، مطالبا بالاعتماد على مهاجم واحد فقط.

ورد برانكو، على السومة، أن هذه هي الطريقة التي سيلعب بها جميع المباريات المقبلة، وسيكون المهاجم السوري أساسيا في مباراة الهلال الثانية.

ووجه المدرب الكرواتي استفسارا لمهاجم الفريق، عن مدى جاهزيته لمباراة الهلال، ليرد السومة بالنفي، فيجعله على دكة البدلاء، ويعتمد على تفاريس وحيدا في الهجوم.

وكان إيفانكوفيتش، قد أوضح خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال، أن تواجد السومة بديلا في المباراة، جاء بسبب عدم اكتمال جاهزيته لخوض اللقاء.

يذكر أن جماهير النادي الأهلي انقلبت ضد عمر السومة، بعد إلقاء قميص الفريق على الأرض، مطالبين بالاستغناء عنه، فيما دافع آخرون عنه وفي مقدمتهم الإعلامي الكبير وليد الفراج، مؤكدا أن ما يتعرض له اللاعب مؤامرة تهدف لتدميره.

اقرأ أيضا

جماهير النصر تنقلب على الفراج بسبب عمر السومة

هل يقصف جبهة السومة؟ .. الصرامي يتحدث عن حمد الله "القدوة الحسنة"

حمل تطبيق سعودي الآن