فيديو| نقاد رياضيين يصدموا جماهير النصر بـ"الواقع الكارثي"

تاريخ النشر: 13/08/2019
3701
منذ 4 سنوات
فيديو| نقاد رياضيين يصدموا جماهير النصر بـ"الواقع الكارثي"

وجه الناقدان الرياضيان محمد الدويش وصالح الطريقي، صدمة إلى جماهير النصر، بشأن مستقبل الفريق الأول، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل النصر، إلى ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة الوحدة الإماراتي، في دور الـ16، بنتيجة (4-3) في مباراتي الذهاب والعودة.

واعتبر الدويش في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن استمرار النصر في البطولة الآسيوية، أمر صعب للغاية، خاصة أنه سيواجه منافس شرس في ربع النهائي، إما السد أو الدحيل القطريين.

وطالب الناقد الرياضي، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بعقد اجتماع عاجل مع الإدارة، من أجل إعادة النظر في اختيار اللاعبين الأجانب، في القائمة الآسيوية.

وشدد الدويش، على أنه من بين الرباعي الأجنبي المختار في آسيا، فإن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، هو الوحيد الذي لا خلاف على تواجده.

ومن ناحيته، كشف الطريقي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن مشكلة النصر الحقيقية في آسيا، أنه ليس لديه بدلاء محليين على نفس مستوى الأجانب.

وأكد الطريقي، على أن تواجد 7 أو 8 أجانب على أعلى مستوى مع النصر في الدوري، هو ما يجعله قويًا للغاية، ويستطيع تحقيق البطولة.

وناشد الناقد الرياضي، إدارة النصر، بضرورة بيع الاسترالي براد جونز، حارس مرمى الفريق، في أسرع وقت ممكن، والتعاقد مع مدافع آسيوي، يتم قيده بدلًا منه.

شاهد تصريحات الدويش والطريقي

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| فيديو.. نجم النصر يتحدى الجميع بعد التأهل لربع النهائي

أبطال آسيا| مكافأة مالية ضخمة للاعبي النصر بعد التأهل لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن