أبطال آسيا| مدرب الأهلي "يقسو" على النصر قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 12/08/2019
8589
منذ 4 سنوات
أبطال آسيا| مدرب الأهلي "يقسو" على النصر قبل مواجهة الهلال

وجه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة قاسية إلى النصر وكافة أندية المملكة، قبل مواجهة الهلال، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ6 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال، فوزًا كبيرًا على الأهلي، بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة، في مدينة جدة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

واعتبر برانكو في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الأهلي والهلال، هما أفضل ناديين في المملكة العربية السعودية، ويتفوقان على النصر وجميع الفرق الأخرى.

وشدد المدرب الكرواتي، على أن الأهلي والهلال، يملكان أفضل العناصر المحلية والأجنبية، في الموسم الرياضي الجديد، وهو ما يؤكد بأن المباراة التي ستجمعهما مساء الثلاثاء، ستكون مثيرة للغاية.

وأعرب برانكو، عن حزنه الكبير من الخسارة بأربعة أهداف أمام الهلال، في لقاء الذهاب، متعهدًا بعدم تكرار نفس الأخطاء في الإياب، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير.

جدير بالذكر أن النصر، هو حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والذي حققه الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، كما أنه يضم بين صفوفه المغربي عبدالرزاق حمدالله، المتوج بجائزتي أفضل هداف ولاعب.


اقرأ أيضا

أبطال آسيا| لوشيسكو يحذر: الأهلي سينتقم من الهلال بشراسة

أبطال آسيا| جوميز: الهلال لم يضمن التأهل أمام الأهلي "الكبير"

حمل تطبيق سعودي الآن