صورة| حمد الله "يقتل" أحلام جماهير النصر

تاريخ النشر: 09/08/2019
5956
منذ 4 سنوات
صورة| حمد الله "يقتل" أحلام جماهير النصر

وجه المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، صدمة قاتلة لأحلام جماهير نادي النصر، قبل لقاء العودة أمام الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر، ضيفًا على فريق الوحدة الإماراتي، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1).

وظهر حمد الله، في حالة سيئة خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء أمس الخميس، وذلك بعد إصابته الدموية في مواجهة الوحدة، بذهاب أبطال آسيا.


وبدى على حمد الله، الآلام الشديدة، جراء الخمسة غرز التي تلقاها في منطقة أعلى الحاجب، بعد إصابته في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الوحدة، بالإضافة إلى تضخم منطقة أسفل العين.


وأصبح هناك شك كبير في لحاق حمد الله، بمباراة الإياب أمام الوحدة، حيث ستحسم الساعات القليلة القادمة، هذا الأمر نهائيًا، وعلى حسب تطور حالته.

فحالة حمد الله، شبيه لما تعرض له الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أمام مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، حيث تعرض لضربة وإصابة مثل النجم المغربي، وقال اللاعب بعدها: "لعبت الشوط الثاني وأنا لا أرى جيدًا".

ومن شأن غياب النجم المغربي الكبير، أن يكون قاتلًا لأحلام النصر، في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أن الفريق يحتاج إلى التسجيل خارج ميدانه، وفي ظل أيضًا عن تسجيل نور الدين إمرابط وأحمد موسى في القائمة القارية.

جدير بالذكر أن حمد الله، الذي انضم إلى النصر، في الصيف الماضي، حطم جميع الأرقام القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الماضي، كأفضل هداف في نسخة واحدة، وصاحب أطول سلسلة متواصة في هز شباك المنافسين.

حمل تطبيق سعودي الآن