4 شواهد تؤكد "حسم" ريال مدريد صفقة التعاقد مع نيمار

تاريخ النشر: 09/08/2019
2850
منذ 4 سنوات
4 شواهد تؤكد "حسم" ريال مدريد صفقة التعاقد مع نيمار

لا صوت يعلو هذه الأيام، إلا على مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي أعلن رغبته في الرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل نيمار "27 سنة"، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2017، قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث قدرت بـ222 مليون يورو "قيمة الشرط الجزائي".

ومنذ فتح باب الميركاتو الصيفي الحالي، وجميع الشواهد كانت تؤكد على أن برشلونة، هو الفريق الأقرب للتعاقد مع نيمار، في حال سمحت إدارة الفريق الفرنسي له بالرحيل.

ولكن في تطور مثير، شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء قوية للغاية، بتدخل ريال مدريد بقوة في الصفقة، حيث بات هو المرشح الأقوى للتعاقد مع نيمار.

واستعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية، والمقربة من إدارة ريال مدريد، مجموعة من الشواهد، التي تؤكد اقتراب ريال مدريد من حسم صفقة التعاقد مع نيمار، وتفوقه على برشلونة..

- بعد استبعاد التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، بسبب إغلاق الميركاتو في إنجلترا، تغيرت أفكار ريال مدريد في السوق 180 درجة، ووضع خيار نيمار على الطاولة.

- علاقة باريس سان جيرمان مع ريال مدريد رائعة، على عكس ذلك تمامًا مع البارسا، حيث تسود أجواء التوتر منذ الصيف الذي انتقل فيه نيمار إلى الفريق الفرنسي.

- باريس سان جيرمان، يريد استرداد الـ222 مليون يورو، التي دفعها لكسر عقد نيمار عام 2017، وكحد أدنى يريد نصف هذا المبلغ نقدًا، والباقي مقايضة لاعبين، وهذا يعقد الحياة على البارسا، بسبب نقص السيولة، ولكن ريال مدريد قد يتمكن من مواجهة هذا المبلغ.

- هناك لاعبون في ريال مدريد، يمكن أن يكونوا محل اهتمام باريس سان جيرمان، مثل الويلزي جاريث بيل والكوستاريكي كيلور نافاس، وهما قد يدخلون في صفقة نيمار.

اقرأ أيضا

مفاجأة لبرشلونة.. نيمار يوافق على الانتقال لريال مدريد

هل يؤكد انتقاله للريال؟ نيمار يثير الجدل بصورة

حمل تطبيق سعودي الآن