النصر أمام الأندية الإماراتية.. مباريات ودية نارية وغياب الرسميات

تاريخ النشر: 24/04/2018
508
منذ 6 سنوات
النصر أمام الأندية الإماراتية.. مباريات ودية نارية وغياب الرسميات

أجريت مساء الثلاثاء، مراسم قرعة البطولة العربية للأندية، في نسختها الجديدة، والتي تنطلق شهر أغسطس المقبل.

وتنطلق البطولة العربية للأندية، في نسختها الجديدة، شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 32 ناديًا، على أن يتواجهوا بنظام "خروج المغلوب"، من مباراتي ذهاب وعودة.

وأسفرت القرعة، عن مباراة نارية بين النصر والجزيرة الإماراتي، حيث يُقام الذهاب في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بينما تستضيف العاصمة أبو ظبي، مباراة الإياب.

ولم يسبق لنادي النصر، أن واجه أي فريق إماراتي، في مباراة رسمية بالبطولات الآسيوية، إلا أنه تقابل معهم في لقاءات ودية كثيرة ومسابقات غير رسمية.

 ويرصد "سعودي. كوم"، أهم المباريات التي جمعت بين النصر والأندية الإماراتية..

تأتي مواجهة النصر مع الوصل، في نصف نهائي كأس الأندية الخليجية، عام 2010، على رأس المباريات المثيرة، التي جمعت العالمي بالفرق الإماراتية.

وبعد فوز النصر، في مباراة الذهاب (3-1)، إلا أن الوصل نجح في الرد برباعية مقابل اثنين، في العودة، ليلجأ إلى ضربات الجزاء، التي وقفت في مصلحة النادي الإماراتي، في اللقاء الذي شهد أحداث شغب كبيرة. 

وحقق النصر، مجموعة من الانتصارات الكبيرة على الأندية الإماراتية، أبرزها (4-1) على الوحدة، في عام 2012، و(3-1) على الشعب.

وواجه نادي النصر، العملاق الإماراتي العين، في مباراة ودية عام 2012، في بطولة ودية دولية، حيث حسم التعادل (1-1) النتيجة النهائية.

وفي نفس السياق، يُعد فريق بني ياس الإماراتي، من أكثر الفرق التي قابلها النصر، في الفترة الأخيرة، حيث تبادل كل منهما الانتصار في مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن