كونتي يطلب 3 عواجيز لإنقاذ انترميلان

تاريخ النشر: 03/08/2019
780
منذ 4 سنوات
كونتي يطلب 3 عواجيز لإنقاذ انترميلان

لا صوت لأنطونيو كونتي المدير الفني لفريق الإنتر الإيطالي حاليا سوى عن التعاقد مع اللاعبين كبار السن أصحاب الخبرات في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق منافسات الدوري الإيطالي الجديد بحثا عن حلم الوصول إلى منصات التتويج بعد غياب دام لعدة سنوات.

وفرض كونتي سياسة جديدة في الإنتر خلال الساعات الأخيرة بطلبه رصيد 75 مليون يورو لحسم 3 صفقات للاعبين " كبار السن " يسعي للتعاقد معهم سواء في الوسط أو الهجوم خلال الأيام المقبلة.

وتصدر حسابات المدير الفني للإنتر ايفان راكيتيتش 31 عاما نجم وسط برشلونة الإسباني بالاضافة إلى أرتور فيدال 32 عاما صانع الألعاب الذي عمل معه في اليوفي قبل سنوات وتألق بشكل لافت لتدعيم الوسط.

في الوقت نفسه ألقي المدير الفني للإنتر بورقة واحدة في الهجوم خاصة مع إقتراب رحيل ماورو إيكاردي ، من خلال طلب التعاقد مع إديسون كافاني 32 عاما مهاجم وهداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتمثل الصفقات الثلاث بالنسبة إلى الإنتر الحلم الكبير بالنسبة إلى كونتي للحصول على تشكيلة تضم لاعبين أصحاب نزعة البطولة والخبرات الكبيرة لملاحقة اليوفينتوس في سباق المنافسة على لقب بطل الأسكوديتو خلال الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن