كواليس "صادمة" في فشل التجديد مع عموري وحل سحري تجاهله الهلال

تاريخ النشر: 01/08/2019
3605
منذ 4 سنوات
كواليس "صادمة" في فشل التجديد مع عموري وحل سحري تجاهله الهلال

كشف الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي أسباب فشل تجديد تعاقد الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" مع نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن الهلال، في وقت سابق، إيقاف التفاوض مع عموري "28 سنة"، لتجديد عقده مع الفريق الأول، بعد تأخره في الرد على العرض المقدم من مجلس الإدارة.

وفي تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، قال الجسمي:"عدم تجديد عموري مع الهلال هو موضوع فني مالي بحت".

وأضاف:"هيئة الرياضة تكلفت بقيمة التعاقد مع عموري، والتي وصلت إلى 40 مليون ريال، والإدارة الحالية لن تستطيع توفير تلك المطالب المالية، لأن الدعم أصبح مقنن من هيئة الرياضة".

وأكمل:"الهلال يمتلك في مركز عموري أكثر من لاعب أبرزهم جيوفينكو وكاريلو وإدواردو والشلهوب بالإضافة إلى أن عقوده سارية لمدة 3 سنوات، على عكس عموري الذي كان سيجدد لمدة موسم واحد".

وأردف:"الأسهل إداريا لنادي الهلال كان الاستغناء عن عموري، نظرًا لقيمته المالية العالية والتي تصل إلى 10 ملايين يورو أي ما يعادل 45 مليون ريال".

وأوضح الجسمي:"إدارة الهلال عرضت 40% من راتب عموري في الموسم الماضي عليه من أجل التجديد، لكن اللاعب رفض وطالب بالحصول على 60% وهو ما رفضته إدارة بن نافل".

وأتم:"الشركة الراعية لنادي الهلال هي نفس الشركة الراعية لعموري، كان يجب على الهلال اللجوء إليها من أجل تسهيل التعاقد مع صاحب الـ 28 عاما".

جدير بالذكر أن عموري، انتقل إلى الهلال في الصيف الماضي، قادمًا من العين الإماراتي، لمدة موسم رياضي واحد فقط، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، جعلته يغيب عن معظم المباريات.

اقرأ أيضًا.. 

مفاجأة.. قرار جديد من إدارة الهلال مع عموري

اقرأ أيضا

مفاجأة.. قرار جديد من إدارة الهلال مع عموري

بعد اقتراب عموري من الأهلي.. "رعب" في إدارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن