يوم مثير في برشلونة.. رحيل نجم وصفقة جديدة وحسم بديل سواريز

تاريخ النشر: 31/07/2019
7046
منذ 4 سنوات
يوم مثير في برشلونة.. رحيل نجم وصفقة جديدة وحسم بديل سواريز

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث المثيرة داخل جدران نادي برشلونة الإسباني، فيما يتعلق بالميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وتعاقد نادي برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي، مع 3 لاعبين حتى الآن؛ هم: الحارس البرازيلي نوربيرتو نيتو، متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج، والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وحسم نادي برشلونة، 5 ملفات ثقيلة في الميركاتو الصيفي الحالي، بشكل كبير، سواء في عمليات البيع أو الشراء، جاءت على النحو التالي..

* البرازيلي مالكوم 

الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، القادم في الصيف الماضي إلى برشلونة، من بوردو الفرنسي، أصبح على بعد خطوة من الانضمام إلى زينت الروسي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، توصل زينت إلى اتفاق مع برشلونة، على شراء مالكوم، بمبلغ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتفيرات.

* أبيل رويز

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن إغلاق نادي برشلونة، ملف المهاجم البديل للأوروجوياني لويس سواريز، في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة، قرر الاعتماد على مهاجم الشباب أبيل رويز، كمهاجم بديل لسواريز، في الموسم الجديد، حيث لن يتم تصعيده مباشرة للفريق الأول، ولكن في بعض اللقاءات.

* ريكي بويج

نفس المصدر، أكد أن هناك اتجاه قوي في مجلس الإدارة، لإعارة متوسط الميدان الشاب، وأحد أفضل المواهب داخل النادي، ريكي بويج، في الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة، ترى أن بقاء بويج، في صفوف الفريق الرديف، لن يطوره، كما أن تصعيده للفريق الأول، دون ضمان دقائق كثيرة، قد يقضي عليه.

* صامويل أومتيتي

نفت صحيفة موندو ديبورتيفو، إمكانية استغناء برشلونة، عن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، في الصيف الحالي، خاصة مع فشل التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وشددت على أنه على الرغم من ذلك، فإن مانشستر يونايتد، يضغط لضم اللاعب، مقابل 50 مليون يورو.

* جونيور فيربو

أعلنت شبكة "ESPN"، انضمام جونيور فيربو، ظهير أيسر ريال بتيس، إلى برشلونة، الأسبوع المقبل.

ولفتت الشبكة، إلى أن بتيس، خفض من مطالبه المالية إلى 25 مليون يورو، بدلًا من 35، في الوقت الذي عرض فيه برشلونة، 20 مليونًا فقط، وبالتالي فإنه من المرجح أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي قريبًا.

حمل تطبيق سعودي الآن