مفاجأة.. النصر يقترب من صفقة "تقلق إمرابط وتحل الأزمة الكبرى"

تاريخ النشر: 30/07/2019
17034
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. النصر يقترب من صفقة "تقلق إمرابط وتحل الأزمة الكبرى"

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مفاوضاته مع عدد من النجوم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد النصر، مع صفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بضم المهاجم الدولي الشاب عبدالفتاح آدم، قادمًا من صفوف التعاون.

وكشفت تقارير صحفية، عن تكثيف نادي النصر، مفاوضاته مع فريق الاتفاق، لضم جناحه الموهوب محمد الكويكبي، والذي يُعد أحد أهداف العالمي، منذ الموسم الماضي.

* كواليس المفاوضات..

وعلى الرغم من تعثر المفاوضات، في بداية الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن النصر، عاود تكثيف اتصالاته في الساعات الماضية، لخطف الكويكبي، مستغلًا رغبة الاتفاق، في التعاقد مع مهاجمه الشاب فراس البريكان.

وقدم مجلس النصر، اقتراحًا على الاتفاق، بالتعاقد مع الكويكبي، بمبلغ 15 مليون ريال، بالإضافة إلى إعارة البريكان "19 سنة"، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

وجاء عرض النصر الجديد، بعد التحصل على موافقة اللاعب، بتمثيل العالمي، في الموسم الجديد، حيث من المقرر أن تشهد الساعات القادمة، حسم هذا الملف نهائيًا مع الاتفاق.

* أرقام الكويكبي..

والكويكبي "24 سنة"، تألق مع الاتفاق، بشكل واضح في الموسم الماضي، رغم معاناة الفريق ككل، حيث شارك في 27 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 2 آخرين.

وقام الكويكبي بـ1070 تمريرة خلال المباريات التي شارك فيها، بنسبة نجاح وصلت إلى 77%، بالإضافة إلى تسديدة 55 كرة صوب مرمى المنافسين.

وصنع نجم نادي الاتفاق، 44 فرصة سانحة للتسجيل، في الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيامة بـ167 محاولة مراوغة للاعبي الفرق المنافسة، نجح في 48% منها.

* نتائج الصفقة..

ومن شأن حسم النصر للصفقة، أن تحل أزمة كبرى يعاني منها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ففيتوريا، لا يزال مصر على عدم ضم النجم المغربي نور الدين إمرابط، جناح أيمن الفريق الأول، في القائمة الآسيوية، حيث استبعده من دور الـ16، ويريد أن يكرر نفس الأمر، عند فتح الاستبدال، في حال التأهل إلى ربع النهائي.

ونظرًا لعدم وجود جناح أيمن متخصص في الفريق الأول للنصر، باستثناء إمرابط، فإن التعاقد مع محمد الكويكبي، من شأنه أن ينهي هذه الأزمة نهائيًا.

ولكن في نفس السياق، فإن عدم ضم إمرابط إلى القائمة الآسيوية، في حال التأهل إلى ربع النهائي، من شأنه أن يجعل النجم المغربي يصر على الرحيل، خاصة في ظل تلقيه عروضًا أوروبية، وتفكيره خلال الأيام الماضية، في العودة إلى القارة
العجوز مجددًا. 

اقرأ أيضا

بالأسماء| القائمة الآسيوية.. الهلال والاتحاد والأهلي يغيرون جلدهم والنصر "الصامد الوحيد"

فيديو| مفاجأة الموسم.. بند ينقل عبدالرزاق حمد الله من النصر إلى الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن