استبعاد السومة وخربين من قائمة سوريا بـ"غرب آسيا"

تاريخ النشر: 23/07/2019
4011
منذ 4 سنوات
استبعاد السومة وخربين من قائمة سوريا بـ"غرب آسيا"

قرر الجهاز الفني للمنتخب السوري، استبعاد ثنائي الأهلي والهلال، عمر السومة وعمر خربين، من قائمة نسور قاسيون، التي تطير إلى العراق، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس غرب آسيا، التي تقام خلال الفترة بين 2 و14 أغسطس.

جاء ذلك في بيان نشره الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء كالآتي..

"يبدأ منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غدا الأربعاء المرحلة التحضيرية الأخيرة قبل انطلاقة التصفيات المشتركة لآسيا ٢٠٢٣ وكاس العالم ٢٠٢٢ عبر معسكر محلي يمتد حتى موعد السفر إلى العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة بالفترة بين ٢ و١٤ الشهر القادم.

الدعوة للمعسكر المحلي شملت عددا من اللاعبين المحليين ممن شاركوا في دورة الهند الودية وبعض اللاعبين المحترفين حيث تمت دعوة كلا من اللاعبين:

ابراهيم عالمة .. أحمد مدنية..شاهر شاكر ..خالد ابراهيم.. احمد أشقر.. تامر حاج محمد.. خالد مبيض.. محمد فارس ارناؤوط.. محمد الأحمد.. محمد مرمور..خالد كردغلي.. ورد سلامة.. عبدالله الشامي .. محمد عنز.. مارديك مردكيان.. عمروجنيات.. احمد الصالح.. شادي الحموي.. انس بلحوس.. عمرو الميداني.. فراس الخطيب.. مؤيد العجان.. حسين جويد.. محمد زاهر ميداني.. يوسف قلفا.. محمود المواس. 

وشملت الدعوة كلا من رضوان الشيخ حسن مديرا للمنتخب واياد مندو مديرا اداريا وفجر ابراهيم مديرا فنيا ومحمد غسان معتوق ورضوان الابرش مدربين مساعدين ومدربي الحراس ماهر بيرقدار وصفوان الحسين، وابراهيم سلامة اداريا ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا ورامي كيال محلل اداء وبشار محمد منسقا اعلاميا ومحمد الخاطر اعلاميا ومنهل برازي واحسان ابراهيم مسؤولي تجهيزات

وسيقيم المنتخب في فندق "القيصر" على ان تكون الحصص التدريبية في ملعب الفيحاء بدمشق.

وكانت القرعة اوقعت منتخبنا في المجموعة الاولى إلى جانب العراق ولبنان وفلسطين واليمن وستقام مبارياتها في كربلاء في حين ضمت الثانية منتخبات الاردن والسعودية والبحرين والكويت.

وسيفتتح منتخبنا مبارياته بلقاء نظيره اللبناني في الثاني من الشهر القادم."

حمل تطبيق سعودي الآن