"آس": هذه خطة ريال مدريد الأخيرة لضم بوجبا

تاريخ النشر: 22/07/2019
1930
منذ 4 سنوات
"آس": هذه خطة ريال مدريد الأخيرة لضم بوجبا

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن خطة ريال مدريد الأخيرة لضم نجم مانشستر يوناتيد بول بوجبا.

وسيحاول الريال ضم بوجبا ختى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، لكنهم يأملون بإغلاق الصفقة قبل نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 8 أغسطس، حتى لا يمانع الشياطين الحمر البيع بحجة عدم ضم لاعب بديل.

وأعلن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا مراراً وتكراراً أن موكله يرغب في خوض تجربة جديدة، ويضغط على إدارة يونايتد من أجل نيل رغبة الرحيل عن النادي.

في المقابل، عاد بوجبا للمشاركة مع مانشستر يونايتد بتحضيرات الموسم الجديد بآسيا، حتى يثبت حسن نيته لكنه يضغط هو الآخر على الإدارة من أجل تخفيض الطلبات المالية لبيعه إلى ريال مدريد.

وعلى الرغم من من إنفاق ريال مدريد لأكثر من 300 مليون يورو على التعاقدات الجديدة هذا الصيف، إلا أن خيارات المدرب زين الدين زيدان في خط الوسط مازالت منقوصة خاصة مع قرب رحيل الثنائي خاميس رودريجيز وداني سيبايوس في الأيام المقبلة.

ويتحتم على ريال مدريد ضم بوجبا أو لاعب وسط آخر بناء على توجيهات زيدان، لكن ينبغي تحصيل 200 مليون يورو من عميلات البيع أولاً.

وتشير "آس" أن الخيارات البديلة في حال تعثر صفقة بوجبا، ستكون لاعب وسط سبورتنج لشبونة برونو فيرنانديز الذي يثير اهتمام يونايتد أيضاً، نجم توتنهام هوتسبير كريستيان إيريكسين ولاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش المطارد من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. باريس سان جيرمان يرغب في مبادلة نيمار بنجم ريال مدريد !

تقارير| وصول "طوق النجاة" لريال مدريد وجاريث بيل

حمل تطبيق سعودي الآن